داماك العقارية تمنح 285 عقداً بقيمة 5.25 مليار درهم في 2016 حتى الان

الثلاثاء 06 سبتمبر 2016

دبي - مينا هيرالد: أعلنت داماك العقارية اليوم عن منح 285 عقداً بقيمة 5.25 مليار درهم إماراتي لتنفيذ أعمالها الإنشائية والاستشارية في منطقة الخليج والمملكة المتحدة خلال الفترة الممتدة بين يناير وأغسطس 2016.

وتشمل العقود الممنوحة تنفيذ الأعمال الخاصة بتصميم المساحات الخارجية في مشروع أكويا من داماك، وبناء الفلل في مشروعي أكويا من داماك وأكويا أكسجين، إضافة إلى البنية التحتية وملعب الغولف في أكويا أكسجين. وقامت شركة داماك العقارية بتعيين عدد من شركات المقاولات الكبرى لتنفيذ تلك الأعمال مثل الشركة الصينية الوطنية للهندسة الإنشائية، وشركة العارف للمقاولات، وشركة غنتوت الخليج للمقاولات، وشركة كيو الدولية للاستشارات، وشركة لاكازا للاستشارات الهندسية، وغيرها.

وقال زياد الشعَّار، العضو المنتدب لشركة داماك العقارية: "يواصل مشروع أكويا من داماك إحراز تقدم كبير حيث تم الانتهاء من ملعب الغولف، كما سنقوم بتسليم 1,350 فيلا وشقة هذا العام. وفي مشروع أكويا أكسجين، تم تعيين سبعة مقاولين رئيسيين حتى الآن، فيما تجري الأعمال الإنشائية في مراحلها المختلفة في 6,380 فيلا، والكثير منها قيد الإنجاز. كما بدأ العمل في تجهيز ملعب الغولف وتم منح عقد إنشاء البنية التحتية الأساسية التي بدأ العمل فيها".

وخلال معرض "سيتي سكيب غلوبال 2016"، أعلنت شركة داماك العقارية أيضاً عن إطلاق خمسة مشاريع جديدة، تشمل المرحلة الجديدة من فلل أكويا إيماجين المكونة من ثلاث غرف نوم والتي تستهدف جيل الألفية، وفلل أكويا كواترو الجديدة المكونة من أربع غرف نوم، والوحدات السكنية "ذا ريزيدنسز" في أيكون سيتي، وفندق أيكون والشقق الفندقية في أيكون سيتي، فضلاً عن فلل XV المعكوسة في أكويا من داماك.

وأضاف الشعار: "يسرنا أن نقدم عدداً من المشاريع الجديدة لعملائنا الكرام والمستثمرين الذين يتطلعون إلى اغتنام فرص استثمارية جذابة ومربحة. ونحن نقدم أعلى مستوى من الجودة إلى جانب العائد المادي الكبير والمضمون من خلال الشقق السكنية الفاخرة والمتكاملة التي تتميز بموقعها الملائم الذي يسهل الوصول إليه".

وتشمل المشاريع الجديدة ما يلي:

"أكويا إيماجين 2.0": وهي مجموعة من الفلل العصرية التي تحتوي على ثلاث غرف نوم والمصممة لتلبية احتياجات جيل الألفية وعائلاتهم داخل مجتمع غولف عالمي. ومن موقعها المتميز في منطقة يسهل الوصول إليها في دبي، تبعد هذه الفلل 20 دقيقة بالسيارة عن منطقة داون تاون دبي، ومول الإمارات، ونخلة جميرا. وتتوفر بسعر 999,999 درهم إماراتي قابلة للدفع على مدار ثلاث سنوات مع توفر سند ملكية الأرض لجميع الفلل. وتقدم هذه الفلل التي تحتوي على ثلاث غرف نوم قيمة استثنائية، فضلاً عن كونها فرصة استثمارية جذابة للعملاء المميزين.

"أكويا كواترو": النمط الجديد كلياً من الفلل المصممة خصيصاً لجيل الألفية وعائلاتهم. تحتوي هذه الفلل على أربع غرف نوم وتقع وسط مساحات خضراء شاسعة داخل مجتمع الغولف الفريد والمناسب للعائلات في مشروع أكويا أكسجين الضخم. وتتوفر تلك الفلل بخدمات متكاملة أو من دون خدمات، وتقدم نمط حياة عصرياً وحديثاً خاصة مع وجود وسائل الراحة والمرافق ذات المستوى العالمي، مثل المطاعم والمتاجر وخدمات الضيافة والترفيه، ضمن وجهة استثنائية تقدم أسلوب حياة متكاملاً.

أيكون سيتي: يقع في المربع الذهبي على شارع الشيخ زايد ويطل على قناة دبي المائية. وسيكون هذا المشروع بمثابة صرح معماري أيقوني في أفق المدينة، كما سينتقل بمفهوم الوحدات السكنية والفندقية إلى آفاق جديدة.

"ذا ريزيدنسز" في برج (C) من أيكون سيتي: مجموعة شاملة من الوحدات السكنية الخاصة التي تشمل استوديوهات وشققاً تضم غرفة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم. وتقع في منطقة متميزة من أكثر المناطق التي يسهل الوصول إليها في دبي، وتجسد أرقى نمط للحياة في المدينة مع إمكانية دخول نادي "أيكون كلوب" المتاح حصرياً لسكان الوحدات والذي يجمع في تصميمه بين اللمسة العصرية وسحر الأصالة. ويتميز النادي الذي يقع مباشرة تحت قمة البرج التي ترتفع 295 متراً عن سطح الأرض، بإطلالته الرائعة على معالم المدينة، فضلاً عن كونه المكان الملائم للاسترخاء والشعور بالراحة.
فندق أيكون والشقق الفندقية في أيكون سيتي: أول مشروع من "أيكون هوتيلز آند ريزورتس"، وهو مشروع مصمم للضيوف الذين يتطلعون إلى الحصول على خدمات ذكية ومتطورة من علامة فندقية تولي اهتماماً كبيراً بالرقي وتعتني بأدق التفاصيل. وتقدم الوحدات الفندقية في هذا المشروع فرصة فريدة من نوعها للمستثمرين للاستفادة من قطاع الضيافة المتنامي والذي يتمتع بإمكانات هائلة.

فلل XV المبتكرة في أكويا من داماك: تقدم التصميم الاستثنائي بمفهوم جديد كلياً حيث الطوابق "المعكوسة" بإطلالات رائعة على البحيرة وملعب الغولف. وتضم فلل XV في أكويا من داماك مساحات المعيشة في الطابق الأول الذي يتصل بحوض سباحة تنساب منه المياه إلى حوض السباحة الموجود في الطابق الأرضي. وبخلاف جميع تصاميم الفلل الأخرى في دبي، يتيح وجود مساحة المعيشة في الطابق الأول إطلالات رائعة أفضل على ملاعب الغولف. وتقدم الفلل ذات التصميم المعاصر تجربة معيشة فاخرة وملاذاً هادئاً في أحد أكثر مجتمعات الغولف التي طال ترقبها في دبي. وتقع فلل XV المعكوسة وسط ملعب الغولف العالمي الذي يضم 18 حفرة بمعدل 71 ضربة، والذي تم تصميمه من قبل المهندس الشهير "جيل هانس" الذي قام أيضاً بتصميم ملعب دورة الألعاب الأولمبية لعام 2016. كما تتميز الفلل بالخدمات والمرافق المميزة التي تشمل كلوب هاوس بمساحة 30,000 قدم مربعة، وسبا فاخراً، ومرافق للإستجمام، ووجهات تسوق وترفيه فاخرة، إلى جانب المطاعم عالمية المستوى، والسينما المفتوحة، والمدارس، والحضانات، وغيرها من المرافق والخدمات.

أخبار مرتبطة