أبوظبي – مينا هيرالد: أعلنت شركة التطوير والاستثمار السياحي، المطوّر الرئيسي لأبرز المشاريع الثقافية والسياحية والسكنية في إمارة أبوظبي، اليوم عن طرحها المزيد من وحدات تاون هاوس في “منطقة لجونز السعديات”. وبالإضافة إلى وحدات تاون هاوس الحالية بغرفتي وثلاث غرف نوم والمعروضة للبيع، أضافت شركة التطوير والاستثمار السياحي وحدات تاون هاوس بأربع غرف، تتميز جميعها بتصميم عصري مريح.

وفي هذا الصدد، قال معالي علي ماجد المنصوري، رئيس مجلس إدارة شركة التطوير والاستثمار السياحي: “يتطلع العملاء والملّاك اليوم إلى استثمار يوفر لهم فرصاً جاذبة وشاملة، إضافة إلى أسلوب حياة أفضل. وتحتضن جزيرة السعديات نخبة من أبرز المعالم الثقافية العالمية كمتحف زايد الوطني ومتحف “اللوفر أبوظبي” ومتحف “جوجنهايم أبوظبي، إضافة إلى مرافق تعليمية كجامعة نيويورك أبوظبي ومدرسة “كرانلي أبوظبي” التي تستقبل طلابها كل عام. وسيشكل مشروع منطقة لجونز السعديات إضافة جديدة للسوق العقاري المزدهر في أبوظبي، حيث تم تصميمه لينعم المقيمون فيه بأسلوب حياة مفعم بالنشاط والحيوية لما يضم من مسطحات خضراء ومرافق ترفيهية وتعليمية وثقافية”.

وكانت شركة التطوير والاستثمار السياحي قد أطلقت المشروع في أبريل هذا العام، حيث يجري العمل على المشروع وفقاً للمخطط تحضيراً لمرحلة الإنشاءات الرئيسية، حيث تجري حالياً أعمال الأساسات، ليتم منح عقد الأعمال الرئيسية قبل نهاية العام الجاري.

وأضاف معالي المنصوري: “ستوفر وحدات التاون هاوس بأربع غرف، إلى جانب الوحدات الأخرى المتاحة للمشترين والملّاك؛ خيارات أكثر تنوعاً، حيث ستلبي احتياجات العملاء الراغبين في الحصول على وحدة سكنية مميزة في جزيرة السعديات”.

وتعد منطقة لجونز السعديات الجديدة، التي تبعد دقائق قليلة عن وسط العاصمة أبوظبي، مجتمعاً سكنياً مميزاً يحتضن فللاً وشققاً وفلل تاونهاوس ذات تصميم عصري، كما تتمتع ميزة الوصول إلى مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي، إضافة إلى مسطحات خضراء وحدائق ومنتزهات فضلاً عن البحيرة المركزية والمنتزه الساحلي، والمساجد والمرافق الترفيهية الأخرى كمركز الفروسية.

ستشكل المنطقة مجتمعاً عائلياً نابضاً بالحياة يتمحور حول العيش بين أحضان الطبيعة، وتشجيع أسلوب الحياة الصحي مع وجود مسارات مخصصة للمشي والعدو وركوب الدراجات والخيل بمحاذاة أشجار القرم، فضلاً عن المحال التجارية والمطاعم في قلب المنطقة. كما سيحظى المقيمون بفرصة الاستمتاع بالعديد من المرافق المجتمعية كأحواض السباحة وملاعب الصغار، إلى جانب المرافق الأخرى المجاورة للوحدات السكنية. وستضم لجونز السعديات تاون سنتر المطل على البلازا المركزي، ويحتضن المنتزه والبحيرة المركزية، إضافة إلى القرية الشاطئية، القريبة من الساحل والتي يمكن الوصول إليها بسهولة من مختلف الجهات.

وقد خصصت شركة التطوير والاستثمار السياحي مكتباً للمبيعات في جزيرة السعديات لاستقبال المستثمرين المهتمين والإجابة على استفساراتهم، كما يمكن التحدث مع أحد ممثلي الشركة من خلال الاتصال على الرقم 800-TDIC (8342).