أبوظبي – مينا هيرالد: واصلت مجموعة “التزام لإدارة الأصول” نيلها لعدد من العقود الجديدة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، وذلك من خلال شركات تابعة لها وهي “ثري سيكستي كوميونيتيز”، و”ثري سيكستي للرفاهية”، و”ري ماكس 360”. وبعد عملية دمج المجموعة مع “نوفوس لإدارة المجتمعات” واستحواذ شركة “بريميوم لإدارة المجتمعات”، باتت تعتبر “ثري سيكستي كوميونيتيز” أكبر شركة خاصة لإدارة المجتمعات في الإمارات العربية المتحدة حيث أنها تدير أكثر من 80 مبنى، بما في ذلك مجتمعان كبيران وأكثر من 20,000 وحدة سكنية.

وقد فازت مؤخراً شركة “ثري سيكستي كوميونيتيز” بإدارة “إندكس تاور” الجديد والمرموق، الذي يتألف من 80 طابقاً، والقائم في مركز دبي المالي العالمي. ويضم هذا العقد شامل الخدمات والجوانب العملية والمالية لإدارة البرج نيابة عن المالكين، بما في ذلك إدارة 520 شقة فضلاً عن مركز تجاري صغير.

وفي هذا الوقت، تم تكليف شركة “ري ماكس 360” المعنية بالعقارات والتابعة لمجموعة التزام لبيع وتأجير عدد كبير من الممتلكات الراقية في جزيرة الريم في أبوظبي. أما في مشروع مدينة الأضواء، ستبيع شركة “ري ماكس 360” ما لا يقل عن 40 وحدة في هورايزون تاور (أ)، وتؤجر وحدات في هورايزون تاور (ب)، فضلاً عن تأجير 148 تاون هاوس (في كل من مارينا باي (1(، ومارينا باي )2(، وسيغما )1(، وسيغما )2() أيضاً في مشروع مدينة الأضواء على جزيرة الريم. وستقوم الشركة أيضاً بإيجار عدد كبير من الوحدات السكنية الإضافية في مدينة الأضواء، كما ستدير بيع وإيجار برج طموح التجاري في مارينا سكوير الواقع في جزيرة الريم في أبوظبي.

وبناءً على نهج المجموعة المتكامل لإدارة العقارات والذي يشمل تقديم الخدمات الكاملة والمتنوعة، ستتولى كل من شركتي “تفوّق لإدارة المرافق” و”ثري سيكستي للرفاهية” جميع جوانب إدارة هذه المجتمعات السكنية الراقية إلى جانب بيع هذه العقارات وتأجيرها.

وفي هذا الصدد، يقول كريس روبرتس، الرئيس التنفيذي لمجموعة “التزام لإدارة الأصول”: “تؤدّي خططنا التوسّعية الطموحة والمُتمثّلة في التركيز على النمو الموجّه وعمليات الاستحواذ، وبحثنا المستمر عن المزيد من فرص النمو، إلى نتائج إيجابية في تطور أعمال الشركات التابعة لمجموعة التزام. وفي الوقت نفسه، ما زلنا نبحث، عن أفضل طريقة تمكن شركاتنا من ابداع ابتكارات جديدة وخلق كفاءات إضافية فضلاً عن وسائل لتخفيض التكاليف عبر المجموعة. ويسمح لنا هذا النهج ذو الشقين بمواصلة تقديم الخدمة النوعية المتميزة التي نُعرف بها”.

ومن جهته، يقول عماد نمرواي، المدير العام لشركة “ثري سيكستي كوميونيتيز”: “إن توسع شركة ثري سيكستي كوميونيتيز كنتيجة لعمليات الاستحواذ الأخيرة قد قدم إلى شركتنا القدرة الإضافية لتولي عقود جديدة أكثر طموحاً. وإن هذه التطورات، جنباً إلى جنب مع خبراتنا الواسعة ونهجنا الفريد من نوعه في إدارة المجمعات العقارية، يجعلونا المزود المفضل للمجمعات السكنية الراقية في الإمارات العربية المتحدة”.

كما تعرض مجموعة التزام الوحدات السكنية في “هورايزون تاورز” وتاون هاوس “مدينة الأضواء” خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب لعام 2016 في دبي، بالإضافة إلى حلول إدارة الممتلكات وخدمات إدارة المرافق.