أبوظبي – مينا هيرالد: أعلنت “بلووم العقارية”، إحدى الشركات التابعة لـ”بلووم القابضة” والمتخصصة في تطوير المجتمعات المتكاملة والمستدامة، اليوم، عن بيع 75% من وحدات مشروعها العقاري الجديد متعدد الاستخدامات “بلووم هايتس” في “قرية جميرا سيركل” بدبي، والذي تم إطلاقه خلال الدورة 15 من أسبوع سيتي سكيب جلوبال.

ويمثل إطلاق “بلووم هايتس” خطوة مهمة من قبل “بلووم القابضة” التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها للاستثمار في المشاريع السكنية متوسطة التكلفة في إمارة دبي. كما تعد “بلووم” المطور الرئيس الوحيد الذي دخل في سوق العقارات في دبي بنجاح وذلك بعد إطلاقه مشروعي “ستيلا مارس” و”بلووم هايتس”، ويعود الفضل في هذا النجاح إلى جودة المنتج العقاري الذي تعرضه الشركة وقدرتها على تقديم أسعار تنافسية وخطط سداد ميسرة.

وبهذه المناسبة، قال سامح مهتدي، الرئيس التنفيذي لشركة “بلووم القابضة”: “نحن سعداء بالإطلاق الناجح لمشروع “بلووم هايتس” والإقبال الكبير الذي حظي به في أوساط المستثمرين. ونعتقد أن استراتيجية “بلووم” في إطلاق المشروع المناسب في التوقيت المناسب كان لها الأثر الكبير في جذب عملائنا إلى هذا المشروع. ويؤكد حجم الإقبال أيضاً على وجود طلب قوي ومتزايد على الوحدات السكنية ذات التصميم الجيد والأسعار التنافسية والتي تلبي احتياجات المجتمع”.

وأضاف سامح: “سنعمل على تعزيز سمعتنا كشركة عقارية تملك سجلاً حافلاً من النجاحات والمشاريع المنجزة، والحفاظ على ثقة المستثمرين من خلال استكمال جميع المشاريع القائمة والمستقبلية وفقاً للجدول الزمني المحدد، وبما يتماشى مع أعلى معايير البناء.”

ويقع مشروع “بلووم هايتس” في موقع مثالي في قرية جميرا سيركل مما يضمن سهولة الوصول إلى جميع الطرق الرئيسة، ويتكون المشروع من برجين مرتفعين متصلين ببعضهما البعض بواسطة أربعة طوابق. وسيوفر المشروع ما مجموعه 686 وحدة سكنية تتراوح بين الاستوديو، وغرفة نوم واحدة، وغرفتين، وثلاثة غرف وبأسعار تبدأ من 360 ألف درهم. ومن المقرر الانتهاء من تنفيذ المشروع في بداية عام 2019.

ومن المقرر أن يتم تشييد “بلووم هايتس” وفقاً لأرقى نماذج العمارة الحديثة والمعاصرة مع تصميم ذكي يزيد من مساحة المعيشة، وسيحتوي البرجان على شقق سكنية مصممة بكفاءة مع تشطيبات عالية الجودة، وسوف يوفر المشروع مجموعة من المرافق التي تشمل حمامي سباحة ومضماراً للجري، وصالة ألعاب رياضية، وقاعة متعددة الأغراض، وعدد من منافذ البيع بالتجزئة ..
ويتميز المشروع أيضاً بسهولة الوصول منه إلى شارعي الشيخ زايد والإمارات عبر شارعي الخيل وحصة، بالإضافة إلى قربه من سيركل مول في قرية جميرا سيركل، والمركز الاجتماعي وعدد من الحدائق ومنافذ البيع والمدارس والملاعب والمساجد.
تعرض بلووم أيضاً خلال معرض سيتي سكيب جلوبال، مشروع برج ماريس ستيلا الواقع في الطرف الجنوبي من مرسى دبي، وهو برج سكني مكوّن من 52 طابقاً، يضم 313 شقة فاخرة تتراوح بين 1 إلى 3 غرف نوم، فضلاً عن شقق دوبلكس 4 غرف نوم، إضافة إلى شقق التاونهاوس والبنتهاوس، ويحاكي المشروع الرؤية المعمارية في مرسى دبي، ويوفر إطلالة خلابة على الميناء ومشروع عين دبي المستقبلي.
يشار إلى أن “بلووم القابضة” تضم تحت مظلتها مجموعة من الشركات المتخصصة في تطوير مجمعات متكاملة ومستدامة توفر أنماطاً معيشية عصرية وراقية. وتنطلق المجموعة من رؤية شاملة تركز على تخطي توقعات المشترين والمستثمرين من خلال الشراكات مع أفضل مزودي الخدمات في قطاعات التعليم والضيافة والصحة والعقارات. وتمتلك بلووم القابضة محفظة قوية ومتنامية من المشاريع العقارية ذات الجودة العالية في الإمارات والشرق الوسط وأوروبا والولايات المتحدة.