رأس الخيمة العقارية تحدد موعد استكمال مشروع برج جلفار ريزيدنس في الربع الأخير من عام 2018

الأربعاء 07 سبتمبر 2016

رأس الخيمة - مينا هيرالد: أعلنت شركة رأس الخيمة العقارية، أكبر شركات التطوير العقاري في إمارة رأس الخيمة والمدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية، عن تحديد الربع الأخير من عام 2018 كموعد نهائي لاستكمال مشروعها العقاري ’جلفار ريزيدنس‘، وهو البرج السكني المؤلف من 24 طابقاً في جزيرة الريم بأبوظبي.

وعلى هامش مشاركة الشركة هذا الأسبوع في معرض ’سيتي سكيب جلوبال2016 ‘، الفعالية العالمية الأبرز في مجال التطوير والاستثمار العقاري على مستوى منطقة الشرق الأوسط و المستمرة حتى يوم غد (8 سبتمبر) في مركز دبي التجاري العالمي، أشار سعادة محمد سلطان القاضي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة رأس الخيمة العقارية، إلى أن مشروع ’جلفار ريزيدنس‘ سيصبح العنوان الأرقى والأحدث في العاصمة الإماراتية بفضل المزايا المهمة التي يضمها من شقق فخمة وخدمات متكاملة تلبي احتياجات وأذواق مجموعة واسعة من العملاء المحتملين بدءاً من المسؤولين التنفيذيين الشباب وصولاً إلى العائلات الصغيرة والمتوسطة.

وفي معرض الحديث عن هذا المشروع، قال السيد القاضي: "يقع برج ’جلفار ريزيدنس‘، والذي يجمع روح الحياة العملية وسط الأجواء المريحة، ضمن مجتمع ينبض بالحياة في مشروع جزيرة الريم. وتساعد مساحات الشقق الواسعة على تلبية جميع احتياجات المقيمين، وبفضل التصميم المدروس للمبنى، يصل أكبر قدر ممكن من الضوء الطبيعي إلى جميع الشقق في المبنى".

وتتنوع الشقق السكينة لتضم وحدات استديو من الطراز الأنيق والفاخر ذات تصميم ذكي بمساحة 440 قدم مربع إضافة إلى الوحدات المكونة من ثلاث غرف نوم بمساحة 1950 قدم مربع. كما تتميز كل شقة بنوافذ زجاجية تمتد من الأرضيات حتى الأسقف لتتيح انتشار الضوء الطبيعي خلال النهار في جميع أرجاء الشقة وتمنحها إطلالة بانورامية ساحرة على أفق العاصمة أبوظبي.

ويتميز المبنى بالتصميم المعاصر لواجهته الخارجية التي تمزج بين الحجر وألواح الزجاج لتعكس الطابع الحديث والمتجدد للعاصمة وتسلط الضوء على سحر التباين الواضح بين الطبيعة الصحراوية القاسية والخليج العربي الهادئ.

يتكون المبنى من أربعة طوابق خدمية، حيث تشغل ردهة الاستقبال ذات التصميم الأنيق الطابق الأرضي، بينما تضم الطوابق الثلاث الأخرى مساحات سكنية ومواقف سيارات لسكان البرج. أما البرج الرئيسي فيتألف من 19 طابقاً تضم الشقق السكنية ومختلف المرافق التي تضمن راحة وترفيه السكان، بما في ذلك الحديقة الموجودة على سطح المبنى والتي توفر أجواء عائلية حميمية وإطلالة خلابة على المدينة، وتتوزع أحواض السباحة للأطفال والكبار في سطح الطوابق الخدمية، إضافة إلى صالة رياضية مجهزة بالكامل بأحدث المعدّات وحمامات ساونا منفصلة للرجال والسيدات.

وسيكون كبار المسؤولين والمتحدثين باسم شركة رأس الخيمة العقارية جاهزين للإجابة عن كافة الاستفسارات والتساؤلات التي يطرحها المشترون المحتملون والعملاء الحاليون، وذلك خلال معرض ’سيتي سكيب جلوبال2016 ‘ في الجناح رقم S3F30، القاعة 3.

أخبار مرتبطة