الكويت – مينا هيرالد: حصلت شركة الديار المتحدة، الشركة الكويتية الرائدة المتخصصة في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، على جائزة أفضل شريك محلي لمايكروسوفت لسنة 2016. ونالت الشركة هذا التكريم من بين مجموعة من أفضل شركاء “مايكروسوفت” الذين أظهروا تميزاً في الابتكار وتطبيق حلول العملاء اعتماداً على تقنيات “مايكروسوفت”. وتعتبر شركة الديار المتحدة أول مزوّد بالحلول السحابية الإلكترونية في الكويت؛ حيث تتيح خدمة Cloud Solution Provider (CSP) في الشركة تقديم مجموعة حلول سحابية الكترونية متنوعة لسوق الشركات الصغيرة والمتوسطة. كما تتيح منصّة DiyarCloud لتلك الشركات اعتماد حلول “مايكروسوفت السحابية الإلكترونية” أو الاختيار من بينها عبر الإنترنت، مع توفير المرونة في الدفع الشهري أو ربع السنوي أو السنوي.

وبمناسبة هذا التكريم، قال بشار عطعوط، الرئيس التنفيذي لشركة الديار المتحدة: “إنه لشرف عظيم أن نفوز بجائزة ’ أفضل شريك محلي لمايكروسوفت لسنة 2016‘ ويشير هذا الإنجاز إلى عملنا الاستثنائي في تقديم منتجات ’مايكروسوفت ‘وحلولها التي تؤثر بشكل إيجابي على عملائنا وتوفر لهم بكل تأكيد خدمة من الدرجة الأولى. وبصفة خاصة، أسعدني استلام هذه الجائزة ضمن هذه القطاع القوي، فهي تؤكد على التزامنا نحو عملائنا في الوقت الذي نسعى فيه جاهدين لتوفير الخدمات التي تخدم مصالحهم. وتحظى شراكتنا مع ’مايكروسوفت ‘بقيمة هائلة؛ حيث كانت لنا بعض النجاحات الكبيرة في العمل معاً على مدى السنوات الماضية، ونتطلع الآن إلى مواصلة هذا النجاح عبر شراكتنا المستقبلية”.

ومن جانبه قال تشارلز نحاس المدير العام لـ “مايكروسوفت الكويت”:تشكل التكنولوجيا في عالمنا اليوم عامل أساسي لنجاح أو فشل أي عمل ، ومن هذا المنطلق يعمل شركائنا في مساعدتهم من خلال عروضنا الإنتاجية وميزات حلولنا المتنقلة في كل مكان ، فضلاً عن توفير أفضل مميزات الحوسبة السحابية الذكية ، وتعكس شركة الديار المتحدة اليوم مثال ناجح يحتذى به من المواهب التي تبرز بصور واضحة دور شركاء مايكروسوفت فى المنطقة ، كما نؤكد إلتزامنا المتواصل نحو شركائنا بتمكينهم بكل سبل النجاح ، بالإضافة إلى العمل معهم على بناء مشاريع تجارية ناجحة من شأنها أن تخدم عملائنا في كل مكان”.

وتعمل جائزة “أفضل شريك محلي لمايكروسوفت لسنة 2016” على التعريف بالشركاء على المستوى المحلي، والذين حققواً نمواً كبيراً في قاعدة عملائهم، أو في الإيرادات، أو كليهما معاً، من خلال تحقيق التأثير ورضا العميل مع عروض “مايكروسوفت” السحابية الإلكترونية. وأظهر الشركاء المرشحون لهذه الجائزة كفاءة في التفاعل مع مكتب “مايكروسوفت” المحلي، كما أبرزوا الإبداع والمزايا التنافسية فيما بينهم، وعادت على العملاء بالقيمة التي مكنتهم من إنجاز أعمال مربحة، ظهرت من خلالها فوائد استخدام خدمات “مايكروسوفت” السحابية.

وتأسست الكفاءات في شركة الديار المتحدة على دعائم من التواصل مع شركاء متعددين من مختلف القطاعات والأحجام، وبرهنت عروض الشركة لمنتجات “مايكروسوفت” على شعبيتها بين قاعدة العملاء. ومن خلال تكريمها بلقب أفضل شريك لمايكروسوفت لهذه السنة أكدت الشركة على الامتياز في عملها بتقديم حلول “مايكروسوفت” لعملاء متعددين خلال السنة السابقة. كما عرّفت هذه الجائزة بتميز شركة الديار المتحدة في كفاءة التفاعل مع المكتب المحلي لـ “مايكروسوفت الكويت”، في الوقت الذي أظهرت فيه ابتكارها وتأثيرها في الحصول على رضا العملاء، وكسب المزيد منهم.

وستواصل شركة الديار المتحدة بناء محفظة منتجاتها، وتطوير قدراتها في ابتكارات “مايكروسوفت”، مؤكدة موقعها الرائد بين المنافسين في المنطقة.