دبي – مينا هيرالد: أعلنت جمعية العلاقات العامة في الشرق الاوسط MEPRA عن الرعاة الرسميين للحفل السنوي الثامن لبرنامج جوائز الشرق الاوسط للعلاقات العامة 2016 الذي سيقام في فندق JW Marquise في تاريخ 23 نوفمبر.
حيث سيكون الراعي البلاتيني للحفل – مبادلة – والراعي الذهبي MCG Associates والراعي الفضي -كارما – والراعي البرونزي – Edelman. ومن الرعاة الاخرين أيضا جامعة Middlesex في دبي و Sumo Sushi & Bento ومكتب رأس الخيمة الاعلامي ومركز البحوث العربية و BUZ للعلاقات العامة.مما يؤدي الى تقوية الشراكة بين الاطراف و يتيح المنصة المناسبة للرعاة للتعاون مع نظرائهم.
وقد علق برايان لوت رئيس مجلس ادارة الجمعية و المدير التنفيذي للاتصالات في مبادلة : خلال السنوات الماضية لاحظنا التطور الكبير في قطاع العلاقات العامة ونحن نعتقد أن برنامج جوائز الشرق الاوسط للعلاقات العامة يسلط الضوء على الاشخاص والحملات وراء هذا التطور الكبير وأود أن أشكر كل رعاة البرنامج لدعمهم للابداع والتطور الفكري في قطاع العلاقات العامة.
جاستن مغواير رئيس مجلس ادارة مجموعة MCG علق على المناسبة قائلا: حفل التكريم أكثر من جوائز تعطى للشركات، هي تشجيع والهام للاشخاص والشركات للخروج عن المألوف والابتكار وتنفيذ خطط مبدعة، ونحن فخورون بدعم هذه المبادرة التي تعتبر أهم مبادرة في المنطقة.

جمعية الشرق الاوسط للعلاقات العامة تركز على التطوير الشخصي وخاصة للشباب العاملين في مجال العلاقات العامة حيث يتم توفير العديد من الدورات التدريبية للافراد.ويتضمن البرنامج العديد من الجوائز التكريمية مثل جائزة التواصل للشباب وجائزة رئيس مجلس الادارة.

أولئك الذين يرغبون في تقديم اشتراكتهم لجوائز العلاقات العامة في الشرق الأوسط 2016 يجب تسجيل واستكمال دخولهم على الانترنت قبل الموعد النهائي المحدد في 18:00 الخميس 13 أكتوبر 2016 على http://www.mepra.org/mepra-awards/
وسيعقد حفل توزيع جوائز MEPRA و حفل العشاء يوم الأربعاء 23 نوفمبر 2016 في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز في دبي.