دبي – مينا هيرالد: اُختير بول غريفيث الرئيس التنفيذي لمطارات دبي، للفوز بجائزتين في مجال القيادة هما: قائد العام 2016 للأعمال وقائد العام للطيران على مستوى المنطقة للعام نفسه. وجاء هذا الاختيار من قبل ( غلف بزنس اوورد ) في احتفال خاص أقيم في دبي للإعلان عن الفائزين بجوائز المؤسسة في دورتها الخامسة.
ويأتي اختيار بول غريفيث للفوز بهذين التقييمين من ضمن قائمة ضمت 25 شخصية قيادية اخرى، اختارتها لجنة مقيمين محايدة، تقديرا لجهود هذه الشخصيات في تطوير الاعمال والمشاريع في عدة مجالات منها الطيران والمواصلات والبنوك والتعليم والطاقة والتكنولوجيا والسياحة والمشاريع العقارية والتسويق والاعلام وغيرها من المجالات الاقتصادية المهمة.
وتم اختيار بول غريفيث نتيجة لدوره ومساهمته في تشغيل ودفع مطار دبي قدما الى الامام منذ التحاقه بالعمل كرئيس تنفيذي لمطارات دبي في العام 2007 وافتتاح المبنى3 والكونكورس بي في العام 2008 ومطار دبي ورلد سنترال في العام 2010 بدون اية اخطاء وبشكل سلس ، ومؤخرا الاشراف على مشروع تطوير مطار دبي بتكلفة 7.8 مليارات دولار لتوسعة وتطوير المطار ضمن الخطة 2020 . وايضا دوره في افتتاح مبنى الكونكورس دي بسلاسة فائقة بالإضافة الى تشغيل مشروع توسعة مطار دبي ورلد سنترال الذي يستهدف رفع طاقة المطار الاستيعابية الى 26 مليون مسافر سنويا بدلا من 7 ملايين حاليا والى 240 مليون مسافر و 16 مليون طن شحن عند اكتمال كامل المشروع ليصبح اكبر مطار في العالم .