دبي – مينا هيرالد: استقبل رئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور، خلف أحمد الحبتور، سعادة أحمد الزايد، رئيس “مكتب الخدمة المدنية” في سلطنة عمان ، في مقر مجموعة الحبتور يوم الأربعاء في السابع من سبتمبر 2016. وكان برفقته سعد موسى الجنيبي، مدير عام بنك قطر الوطني في سلطنة عمان. وحضر الاجتماع أيضاً سلطان الحبتور، رئيس شركة الحبتور للسيارات، ومحمد فاضل المزروعي، المدير التنفيذي في مجموعة الحبتور.

وقد أطلع سعادته رئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور على فوائد الاستثمار في سلطنة عمان، وفرص الاستثمار المتاحة أمام مجموعة الحبتور في السلطنة. وتطرقا أيضاً إلى المشاريع التي تعمل مجموعة الحبتور على إنجازها مؤخراً، وإلى المناخ الاقتصادي في دبي.

من جهته، قال الحبتور: “نركّز على مشاريعنا الكبرى في دبي، التي يُعرَض اثنان منها حالياً في سيتي سكيب جلوبال، المعرض العقاري الأبرز في المنطقة. مجمع الحبتور سيتي ومنتجع ونادي الحبتور للبولو وجهتان فريدتان ولا نظير لهما في مجال اللايفستايل، ويتميزان بمرافق استثنائية. نحن روّاد هذا المفهوم الجديد، وشهدنا اقبالاً كبيراً على مشاريعنا في معرض سيتي سكيب. سوف يكتمل المشروعان في الفترة الممتدّة من مطلع إلى منتصف العام المقبل”.

أضاف: “نعمل بالتوازي مع النمو الذي تشهده دولة الإمارات. لقد حقّقت مجموعة الحبتور نمواً كبيراً في الأعوام القليلة الماضية. وأصبح قسم الضيافة لدينا يضم 14 فندقاً، سبعة في دبي وسبعة في الخارج”.