دبي – مينا هيرالد: استقبل رئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور، خلف أحمد الحبتور، سعادة هانس ساندي، القنصل العام الجديد لمملكة هولندا في دبي، في مقر مجموعة الحبتور على شارع الوصل يوم الأربعاء الثامن من سبتمبر 2016. وكان ساندي قد تسلّم منصبه في أغسطس من هذا العام لولاية تمتدّ لأربع سنوات.

وتمنّى له الحبتور التوفيق في منصبه الجديد مناشداً إياه تشجيع مزيد من الشركات الهولندية على الاستثمار في دولة الإمارات. أضاف: “الإمارات ملاذ للمستثمرين، فهي تتيح فرصاً هائلة لرجال وسيدات الأعمال. وتتمتع ببنى تحتية لا نظير لها؛ نملك الأفضل في كل شيء”.

كما أطلع رئيس مجلس الإدارة أيضاً سعادة القنصل العام على التطورات الأخيرة في مختلف الشركات التابعة لمجموعة الحبتور، لا سيما المشروعَين الرياديين اللذين تعمل المجموعة على إنجازهما – الحبتور سيتي ومنتجع ونادي الحبتور للبولو، واللذين تُعرَض مجسّمات عنهما في معرض سيتي سكيب جلوبال. تابع الحبتور: “نعمل على بناء وجهات جديدة في مجال اللايفستايل في دبي. وتستقطب هذه المشاريع أشخاصاً من مختلف أنحاء العالم”، مضيفاً: “يشمل مجمع الحبتور سيتي السياحة والترفيه والسكن. وتشكّل المجموعة الفندقية التي تضم ثلاثة فنادق فخمة – سانت ريجيس دبي، دبليو دبي-الحبتور سيتي، وويستن دبي، الحبتور سيتي معلماً جديداً في المدينة”.