دبي – مينا هيرالد: اختتمت “فالكن سيتي أوف وندرز”، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري، مؤخّراً مشاركتها الفاعلة في معرض “سيتي سكيب جلوبال 2016” في مركز دبي التجاري العالمي، والتي تكلّلت بإبرامها عدد من الصفقات التجارية الاستراتيجية وتوطيد العلاقات المثمرة مع المستثمرين المحتملين، وسط إقبال واسع من الزوّار على مدار الأيام الثلاثة للحدث.

وكان في مقدّمة الزوّار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ، والذي زار منصة الشركة للاطّلاع على آخر التطوّرات الإنشائية في المشروع الضخم “فالكن سيتي أوف وندرز”. وتميّزت المشاركة في دورة العام من المعرض بالإقبال الكبير والاستجابة الواسعة التي حظيت بها منصة الشركة من قبل الزوّار طيلة فترة الحدث.

كما جرى الاجتماع مع نخبة من المستثمرين المحتملين الذين أبدوا رغبتهم بالاستثمار في مشروع “فالكن سيتي أوف وندرز”، حيث تمحورت النقاشات بشكل أساسي حول استئجار مساحات لبناء سوبرماركت وحضانة للأطفال؛ على أن يتم الإعلان عن كامل التفاصيل ذات الصلة في مراحل لاحقة.

وفي معرض تعليقه على ختام المشاركة في الحدث، قال سعادة الموسى: “نحن سعداء بالنتائج المبهرة التي أثمرت عن مشاركتنا الفاعلة في فعاليات هذا العام من معرض “سيتي سكيب جلوبال” في دبي، بما يستكمل سلسلة النجاحات المشرّفة التي حقّقتها الشركة خلال الدورات السابقة أيضاً. ولقد شهدت المنصة هذا العام إقبالاً لافتاً من الزوّار، وتحديداً المستثمرين الذين أكّدوا عزمهم على الاستثمار في مشروعنا الأوّل من نوعه في المنطقة، فهو يتّخذ شكل الصقر الذي يمثّل الرمز الوطني والثقافي والتراثي لدولة الإمارات، وفي الوقت نفسه يجمع أهم حضارات العالم تحت سقف واحد للاحتفاء بالجنسيات المختلفة المقيمة على أراضي الإمارات والتي تعتبر الدولة بمثابة وطنها الثاني. ونحن نتطلّع قدماً لمواصلة تقديم الفرص الاستثمارية الممتازة للمستثمرين من مختلف بقاع العالم”.