دبي – مينا هيرالد: أعلنت “دبي الجنوب” اليوم عن أسعار بيع وحداتها السكنية في مشروعها السكني المبتكر “النبض”، حيث سيتمكَّن المشترون الآن من شراء منزل الأحلام في “دبي الجنوب” بأسعار تبدأ من 280 ألف درهم.
وكشفت “دبي الجنوب” عن مشروعي “النبض” و”القرى”، وهما أول مشاريعها العقارية، خلال معرض سيتي سكيب جلوبال في دبي في وقت سابق من هذا الشهر. وستبدأ “دبي الجنوب” بيع وحداتها السكنية في “النبض” نهاية شهر سبتمبر وذلك نتيجةً للإقبال الواسع واهتمام المستثمرين الشديد بها.
ويقع “النبض” في المنطقة السكنية في “دبي الجنوب”، وهو المشروع الأوَّل من نوعه الذي يجسِّد مفهوم أسلوب الحياة المتكامل. ويُعدُّ “النبض” مشروعاً فريداً ومتعدِّد الاستخدامات، ومجمعاً حيوياً يتوسطه “البوليفارد” الذي يتكوَّن من 6 حارات بعرض 70 متراً. وقد تم تصميم “النبض” بهدف توفير حلول لتحدِّيات الحياة اليومية وتجسيد مفهوم أسلوب الحياة المتكامل والفريد؛ حيث يجمع بين خيارات التسوُّق والضيافة والترفيه، إضافة إلى كلِّ متطلَّبات السكَّان العصرية ضمن بيئة حضرية رائدة.
وقال سعادة خليفة الزفين، الرئيس التنفيذي لمؤسسة مدينة دبي للطيران ودبي الجنوب: “لطالما انصب اهتمامنا على دعم وتجسيد رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وذلك وفقاً لخطة دبي 2021، ولنضمن لدولتنا أن تحتلَّ مكانتها على الساحة العالمية باعتبارها أكثر الأماكن سعادةً. ويُعتبر نجاح “دبي الجنوب” خطوة مهمَّة في طريق تحقيق هذا الهدف، فهي مدينة تم تصميمها لتحقيق السعادة والرفاهية لسكَّانها في المقام الأوَّل”.
وأضاف الزفين: “إننا نخطو اليوم خطوة جديدة تقرِّبنا من تحقيق أهدافنا، وذلك عبر تقديمنا فرصة العمر للمشترين، تمكِّنهم من شراء منزل الأحلام في “دبي الجنوب” بأسعار تنافسية للغاية. لقد أدَّى التفكير العميق والأبحاث والدراسة إلى وضع تصميم للمجتمع السكني المثالي والعالمي المستوى، ويتجسَّد ذلك في عروضه وهندسته المعمارية، حيث سيشكل معياراً لجميع المشاريع التطويرية المستقبلية. إننا نتشوَّق إلى الترحيب بكم في مدينتكم”.
وسيتم عرض محفظة الوحدات السكنية للبيع نهاية الشهر الحالي؛ وتتضمَّن استديوهات، وشققاً بغرفة نوم واحدة، وبغرفتين أو ثلاث غرف نوم، فضلاً عن منازل تاون هاوس تضمُّ غرفتي نوم أو ثلاث غرف، وذلك ضمن مجتمع مسوَّر وآمن، مع خدمات إدارة المرافق على مدار الساعة، وكل ذلك بأسعار تنافسية لم يسبق لها مثيل تبدأ من أقل من 300 ألف درهم لاستديو واسع. ومن المتوقَّع أن تباع جميع الوحدات السكنية بسرعة نظراً للفرص الاستثمارية ذات العوائد المرتفعة التي تقدمها.
وتقدِّم “دبي الجنوب” للمشترين فرصة لشراء منازل مصمَّمة بشكل جذَّاب وذات جودة عالية في أوَّل وأفضل مجتمع سكني ذي أسعار معقولة، والذي يقع على بعد 5 دقائق فقط من موقع معرض إكسبو 2020، وعلى مقربة من مطار آل مكتوم الدولي، المطار الأكبر في العالم عند استكمال بنائه، بالإضافة إلى عدد من المناطق الترفيهية والاقتصادية الرئيسية مثل “جبل علي” و”دبي باركس آند ريزورتس”. ويستفيد موقع “النبض” المركزي من البنية التحتية المتطوِّرة والغنية التي تحيط به، حيث توفِّر سهولة الوصول والدخول إلى جميع المرافق الضرورية، والتي تضم عدداً من المتاجر ومحلات التجزئة، ونادياً رياضياً ونادياً اجتماعياً، إضافة إلى مدرسة ومحطَّة للوقود ومستشفى ومسجد وحضانة ومركز تجاري وعدد من الفنادق، وكل ذلك ضمن مسافات قصيرة تتيح التنقل مشياً على الأقدام، مما يوفر الكثير من الوقت للسكَّان ويحقِّق مزيداً من السعادة لهم.
وستكون الوحدات التي تم تصميمها من قبل معماريين عالميين جاهزة للسكن في عام 2019، بالإضافة إلى عدد من المرافق الفاخرة تشمل نوادي متخصصة تتضمَّن صالة رياضية ومسبحاً وملعباً للأطفال وصالة يوغا.
وتساهم الأسعار الجذابة والموقع الجغرافي المتميز والاستراتيجية الاقتصادية الفريدة في جعل “دبي الجنوب” استثماراً عقارياً مربحاً. ومن المتوقع أن تصبح “دبي الجنوب” الوجهة المفضَّلة للجميع في ظل التوسيع الحالي لصالة المسافرين في مطار آل المكتوم الدولي، واقتراب موعد معرض إكسبو دبي 2020.