دو توفر أجهزة iPhone 7 وiPhone 7 Plus وApple Watch Series 2 في الإمارات ابتداءاً من 17 سبتمبر

السبت 17 سبتمبر 2016

دبي - مينا هيرالد: أعلنت دو اليوم عن توفير جهازي iPhone 7 وiPhone 7 Plus اللذين يعتبران الأفضل والأحدث ضمن سلسلة إصدارات هواتف iPhone،ويوفران العديد من الخصائص الجديدة والمتميزة التي تقدمها شركة آبل لأول مرة بما في ذلك نظام الكاميرا المطور ، والتصميم المقاوم للماء والغبار، ونظام الصوت المحسن ورقاقة "آي 10 فيوجن" التي تعد أكثر رقائق أجهزة الهواتف الذكية تطوراً، إلى جانب البطارية الأطول عمراً بين الأجيال السابقة لجهاز iPhone.

كما أعلنت دو عن توفير Apple Watch Series 2، التي تعد الجيل الأحدث لأكثر الساعات الذكية شهرةً على مستوى العالم. وتشمل Apple Watch Series 2 عدة مزايا جديدة تعنى باللياقة والصحة، بما فيها خاصية مقاومة الماء حتى عمق 50 متراً لقياس مؤشرات النشاط الحيوي عند ممارسة السباحة، فضلاً عن نظام تحديد المواقع. كما تشمل مميزات Apple Watch Series 2 مستوى وضوح هو الأعلى بين كافة إصدارات الشركة السابقة، فضلاً عن معالج متميز ثنائي النواة، إلى جانب تحسينات الأداء الخاصة بساعة watchOS3.

وتوفر دو جهازي iPhone 7 وiPhone 7 Plus بدون دفعة مسبقة مع باقات مميزة من الدقائق والبيانات التي تواكب احتياجات مختلف أنواع وأذواق العملاء. وتعد دو مزود خدمات الاتصال الحصري الذي يوفر Apple Watch Series 2 في الإمارات، حيث سيحظى عملاء الشركة من الأفراد ممن يختارون الشراء وفق عقود 24 شهراً ، بفرصة الحصول عليها بأسعار منافسة، كما يمكن للعملاء الحصول على الجهازين من المؤسسات بنظام التقسيط المريح أيضاً.

وستتوفر أجهزة iPhone 7 وiPhone 7 Plus و Apple Watch Series 2 في جميع مراكز البيع التابعة للشركة. للحصول على كافة التفاصيل المتعلقة بأسعار وتوفر الأجهزة، يرجى زيارة الموقع www.du.ae.

وقال فهد الحساوي، الرئيس التنفيدي لشركة دو: "تجدد دو اليوم التزامها بتوفير القيمة المضافة لعملائها من الأفراد والمؤسسات من خلال إتاحة الفرصة أمامهم ليكونوا أول من يختبر أجهزة iPhone 7 وiPhone 7 Plus وApple Watch Series 2 الذكية والمميزة على مستوى العالم، ومن شأن استخدام هذه الأجهزة الحديثة مع باقاتنا الفريدة والمدعومة من شبكة الجيل الرابع المتقدمة من دو، أن يثري تجربة العملاء ويجعلها أكثر تميزاً".

وتأتي أجهزة iPhone 7 وiPhone 7 Plus مدعومة من نظام iOS 10 الذي يعد أحدث إصدارات نظام تشغيل الهاتف المتحرك الأكثر تطوراً في العالم. وتتوفر حالياً إمكانية الحجز المسبق على iPhone 7 وiPhone 7 Plus و Apple Watch Series 2على موقع www.du.ae، كما تتيح الشركة أيضاً كل من أجهزة iPhone 6S وiPhone 6S Plus وiPhone 6 وiPhone 6 Plus.

أخبار مرتبطة