دبي – مينا هيرالد: أعلنت “إنيشياتيف مينا” عن تعيين وديع شمة في منصب مدير الاستثمار الإقليمي. ومن خلاله، سيتولى وديع قيادة العمليات التجارية للشركة في جميع أنحاء المنطقة، كما تشمل صلاحياته وضع وتطوير الاستراتيجية التجارية الشاملة لمختلف الأنشطة في الشركة، فضلا عن تطوير آفاق التعاون الرئيسية، وصولاً إلى التكامل على مستوى المنطقة.
وفي معرض تعليقه على هذا التعيين، قال رمزي أبو شقرة، المدير العام الإقليمي “إنيشياتيف مينا”: “نعرب عن سعادتنا لانضمام وديع إلى فريق عملنا لما يمتلكه من خبرة طويلة، إضافة إلى قدرته التامة على فهم التحديات القائمة، وسيتمكن من تعزيز علاقات الشراكة التي نرتبط بها مع شركائنا”.
وعلق وديع شمة مدير الاستثمار الإقليمي الجديد في إنيشياتيف مينا”: “يسرني الانضمام إلى وكالة مرموقة مثل “إنيشياتيف”. وخلال فترة عملي مع “إم سي إن” MCN لأكثر من 12 عامًا، كنت أتعامل مع هذه الوكالة، وأرى أن العمل مع فريق من الأشخاص الأذكياء والقادرين على الابتكار والعمل بفعالية تبدو فرصة جذابة، لأنها تتيح لي إثبات قدراتي وتوظيف ما اكتسبته من خبرات عالية في مختلف الأنشطة التجارية”.
يشار إلى أن وديع يمتلك ما يزيد على 20 عامًا من الخبرة في مجالات الإعلام والتسويق والإعلان، كما يتمتع بسجل حافل من تطوير وتنفيذ استراتيجيات. وكان آخر منصب شغله مديرًا إداريًا مع مجموعة “بي إم آي” BMI القابضة في لبنان.