دبي – مينا هيرالد: حصل معالي عبد العزيز الغرير، الرئيس التنفيذي لبنك المشرق، البنك الرائد على مستوى الإمارات والمنطقة، على جائزة الشخصية القيادية في القطاع المصرفي في حفل توزيع جوائز “جلف بيزنس للأعمال”.

وشهد حفل توزيع الجوائز لعام 2016 حضوراً لافتاً لأبرز الشركات العالمية لتكريم الشركات ورواد الأعمال على مستوى الخليج في العديد من القطاعات الاقتصادية المختلفة.

وقال عبد العزيز الغرير الرئيس التنفيذي لبنك المشرق: “تعتبر هذه الجائزة نتاجاً للهدف الذي وضعته لنفسي منذ بداية مسيرتي والذي يتمثل بالمساهمة في الارتقاء بالخدمات المصرفية والعمل على تعزيز ريادة الأعمال وتشجيع الابتكار. وهو الأمر الذي تمحورت حوله رؤيتي لقطاع الخدمات المصرفية والتي تظهر بشكل واضح في الخطط الطموحة المطروحة لا سيما خطة 2021، بهدف الارتقاء بمستوى الأداء المصرفي لكافة البنوك العاملة في الدولة بشكل خاص والقطاع المصرفي بشكل عام.”
ومما لا شك فيه أن معالي عبد العزيز الغرير يلعب دوراً محورياً من خلال تقديم أفكاره ووجهات نظره القيّمة إلى القطاع المالي والمصرفي العامل في الدولة.

والجدير بالذكر أن “جلف بيزنس للأعمال” تكرم 25 فائزاً ضمن فعالياتها ويجري اختيارهم عبر التصويت العام وقرار لجنة تحكيم مستقلة تضم السيد إيان فيرسيرفس، الشريك المدير في دار موتيفيت للنشر وكبير المحررين والسيد نيل كينج، محرر في مجلة “جلف بزنس” والسيد رونالدو مشاور، الرئيس التنفيذي والمؤسس الشريك لموقع souq.com والسيدة براندي سكوت مقدمة برنامج “Business Breakfast” على إذاعة “Dubai Eye” والسيد هشام فاروق، الرئيس التنفيذي في شركة “غرانت ثورنتون” في دولة الإمارات العربية المتحدة.