دبي – مينا هيرالد: أعلنت شركة “سيفن تايدز” الرائدة في تطوير العقارات الفاخرة والتي يقع مقرها في دبي، عن توقيع اتفاقية شراكة مع مجموعة بريفيرد للفنادق والمنتجعات التي تعد أكبر مزود عالمي لخدمات المبيعات والتسويق والتوزيع لعلامات الفنادق الفاخرة المستقلة، وبموجب هذه الشراكة سيتم إدراج فندق ديوكس دبي ضمن منصة الحجز عبر الإنترنت التابعة لمجموعة بريفيرد للفنادق والمنتجعات والتي تبلغ قيمة الحجوزات من خلالها أكثر من 1 مليار دولار أمريكي سنوياً.

ويقع فندق ديوكس دبي في نخلة جميرا ومن المقرر افتتاحه في الربع الرابع من العام الحالي، وسينضم بموجب هذه الاتفاقية إلى قائمة العلامات التجارية الدولية البارزة ضمن محفظة مجموعة بريفيرد للفنادق والمنتجعات والتي تتمتع بخبرة تمتد لـ 48 عاماً في قطاع الضيافة والسياحة، وتوفر باقة متكاملة لخدمات المبيعات المبتكرة بالإضافة إلى خبراتها التسويقية وشبكتها الواسعة التي تضم 35 مكتباً في جميع أنحاء العالم.

وبهذه المناسبة قالت ديبرا دوجا، العضو المنتدب لـ “ديوكس كوليكشن”: “تمثل شراكتنا مع مجموعة بريفيرد للفنادق والمنتجعات تجسيداً لأهمية مكانة فندق ديوكس دبي والذي بدأ العد التنازلي لافتتاحه في وقت لاحق هذا العام. وتمثل منطقة الشرق الأوسط داعماً مالياً قوياً لاستمرار مسيرة نمونا، ويمثل انضمام فندق ديوكس دبي إلى محفظة مجموعة بريفيرد إضافة قيمة لجميع الأطراف، وقد سجلت مجموعة بريفيرد للفنادق والمنتجعات خلال العام الماضي إيرادات بلغت قيمتها أكثر من 1 مليار دولار لفنادقها بنسبة زيادة بلغت 15٪ بالمقارنة مع عام 2014”.

ويحتل فندق ديوكس دبي موقعاً متميزاً على الجذع الغربي لجزيرة نخلة جميرا التي تعد من أبرز المناطق الحيوية في مدينة دبي، ويتمتع الفندق بمزيج راقي من التجربة العالمية الفاخرة مع الأسلوب البريطاني التقليدي، ويضم 279 غرفة بما في ذلك 64 جناحاً خاصاً وطابق (Duchess Floor) المخصص للنساء فقط بالإضافة إلى 227 شقة فندقية مفروشة بالكامل إلى جانب ستة مطاعم مميزة والمرافق الترفيهية الواسعة والنادي الشاطئي والمنتجع الصحي.

ومن جانبه قال سوراب راي، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة بريفيرد للفنادق والمنتجعات: “سيساعدنا انضمام فندق ديوكس دبي إلى محفظة بريفيرد قبل افتتاحه على تعزيز أهداف استراتيجيتنا التسويقية والاستفادة من قوة تواجد علامتنا التجارية على الصعيد العالمي والإقليمي. ونتطلع قدماً لترسيخ هذه الشراكة المثمرة مع ديوكس دبي”.

وقال عبدالله بن سُليم، الرئيس التنفيذي لشركة “سيفن تايدز”، والتي طورت فندق “ديوكس دبي”: “تتمتع مجموعة بريفيرد بسجل حافل من النجاحات في مجال التسويق لمجموعة متنوعة من الفنادق المستقلة. وندرك أنها تقدّر أهمية علامتنا التجارية وقيمها وتطلعاتها المستقبلية وهذا ما يجعل منها شريكاً مثالياً للوصول إلى الضيوف من الأفراد وقطاع الشركات والاستفادة من الإمكانيات والمميزات الفريدة لهذه العلامة الفندقية البريطانية المرموقة”.

وبافتتاح فندق ديوكس دبي الجديد، ستتعزز محفظة مجموعة “بريفيرد” للفنادق والمنتجعات في الشرق الأوسط وذلك بفضل الشراكات والاتفاقيات التي تم توقيعها مؤخراً مع العديد من العقارات الفاخرة والراقية خلال الأشهر الماضية بما في ذلك فنادق مجموعة كتارا للضيافة. وقد شهد العام 2015 انضمام 91 فندقاً جديداً لمحفظة مجموعة بريفيرد للفنادق والمنتجعات في مختلف أنحاء العالم.