سويسرا – مينا هيرالد: حصل فندق ’كارلتون سانت موريتز‘ على لقب أفضل فندق رائد في سويسرا ضمن جوائز السفر العالمية لعام 2016، إذ أقيمت البارحة فعاليات الحفل في منتجع ’فورت فيلاج‘ في سردينيا. ويذكر أن جوائز السفر العالمية انطلقت عام 1994، وتطوّرت لتصبح حالياً من أكثر الجوائز تميزاً في مجال السياحة. حيث يتم تقييم الفنادق بالاعتماد على تحكيم حوالي 167,000 خبير في القطاع، متضمناً وكالات السفر ومنظمي الرحلات السياحية وشركات النقل من أكثر من 160 بلد، إلى جانب تصويت أكثر من 650,000 شخص خلال 16 أسبوعاً الماضية.

وفي إطار تعليقه على هذا اللقب الممتاز، قال السيد دومينيك باشوفين، مدير فندق ’كارلتون سانت موريتز‘: “نشعر بالرضى والفخر الكبيرين لتلقي هذه الجائزة المستقلة وللاعتراف بالتزامنا الثابت اتجاه ضيوفنا”. وكان السيد باشوفين قد تلقى الجائزة المذكورة بمرافقة زوجته لورنس، في الاحتفالية التي جرى تنظيمها في سردينيا.

وتترشح سنوياً الفنادق السويسرية التي نجحت بتقديم أرقى الخدمات والتجهيزات الفندقية لضمان تجربة فريدة للضيوف لتتنافس في الحصول على لقب أفضل فندق رائد في سويسرا. وعبر السيد باشوفين وفريقه عن سرورهم البالغ لوقوع الاختيار عليهم للفوز باللقب المرموق في القطاع، خاصةً وانه يتزامن مع اقتراب الموسم السياحي الجديد. وقال السيد باشوفين في هذا السياق: “يمثّل هذا التكريم حافزاً كبيراً ويعطينا دفعةً قوية قبل بدء موسم السياحة الشتوي”.

ويفتتح فندق ’كارلتون سانت موريتز‘ أبوابه في 16 سبتمبر، ويتطلع الفريق للترحيب بضيوفه القادمين لحضور بطولة كأس العالم للتزلج على جبال الألب 2017 التابعة للاتحاد الدولي للتزلج.