دبي – مينا هيرالد: أعلنت بوليكوم، (المدرجة في بورصة ناسداك بالرمز PLCM) اليوم، عن انضمام مرتضى فيرامغاموالا إلى فريق عملها متولياً منصب مدير المبيعات الإقليمي لمنطقة الخليج. وسيقدم مرتضى تقاريره إلى دانيال شميرر، نائب رئيس المبيعات الإقليمية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وسترتكز مهام مرتضى على تطوير قسم مبيعات القنوات والمبيعات المباشرة في المنطقة، وتعزيز قدرات فريق العمل من خلال توفير دورات تدريبية خاصة تضاف إلى برنامج الجيل الجديد من “سفراء بوليكوم” القائم حالياً. وفي حين تشكل تجربة العملاء وتفعيل دورهم مهمته الأساسية، سيعمل فيرامغاموالا أيضاً على دفع عجلة النمو بصورة استراتيجية من خلال تحفيز الأنشطة التي تركز على العملاء وتلبي احتياجات السوق على النحو الأمثل.

وقال مرتضى: “أتطلع إلى قيادة نمو أعمال شركة بوليكوم وبناء علاقات قوية مع العملاء والشركاء في منطقة الخليج. وتحظى الشركة بمكانة ريادية في ما يتعلق بتوفير حلول تعمل بالصوت والصورة ومشاركة المحتوى، وسأنطلق من محفظة متنوعة سعياً إلى تزويد عملائنا بمنصة تعاون مثالية لتحقيق أعلى قدر من النجاح.”

وقبل توليه هذا المنصب، شغل مرتضى منصب مدير منطقة في “زيبرا تكنولوجيز” حيث تولى قيادة فريق المبيعات وتطوير الأعمال وإدارة القنوات في الشركة. وقبل ذلك، تولى فيرامغاموالا مناصب إدارة قنوات المبيعات في “موتورولا سوليوشنز” وإدارة المنتجات في “ويستكون الشرق الأوسط”.
وسيمارس مرتضى عمله من مكتب “بوليكوم” في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.