دبي – مينا هيرالد: يشهد قطاع التجزئة في دولة الإمارات ارتفاعًا في نسبة قسائم الهدايا المرسلة إلكترونيًا على شكل بطاقات معايدة رقمية من خارج الدولة.
وكانت خدمة إرسال الهدايا الرائدة “يو غوت إي غيفت” YouGotaGift.com قد شهدت تزايدًا ملحوظًا في عدد بطاقات المعايدة الالكترونية الخاصة بمناسبة عيد الأضحى والمرسلة من مختلف أنحاء العالم إلى أقرباء وأصدقاء مقيمين في الدولة ومرفقة بقسائم هدايا الكترونية للعديد من شركات التجزئة في الإمارات، مثل شرف دي جي وغاليري لافاييت وفيرجن ميغاستور.
وحول هذا الموضوع، علق حسين مكية، الشريك المؤسس لموقع YouGotaGift.com :”بلغت نسبة الطلبات من عملائنا في ثلاثة أسواق رئيسية هي المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية والهند ما يقارب على 60% من إجمالي المعاملات التي تلقيناها، وشهد الطلب على قسائم الهدايا الإلكترونية المخصصة لمتاجر ألعاب الأطفال والمراكز التجارية والأزياء خلال فترة عيد الأضحى ارتفاعًا ملحوظًا، فيما يتناسب مع الطابع العائلي الذي تتسم به هذه المناسبة”.
وتابع مكية: “نسعى في YouGotaGift.com دومًا لأن تكون تجربة إرسال الهدايا معنا شخصية ومريحة في آن معًا لتناسب عملاءنا وتمكنهم من ترك بصمتهم الشخصية على الهدايا وبطاقات المعايدة المرسلة، فمن الرائع أن يتمكن الأشخاص الذين يعيشون خارج الدولة من إرسال صورهم وبطاقات تهنئة مكتوبة بخطهم ورسائل فيديو شخصية لمعايدة أقربائهم وأصدقائهم في الإمارات وإرفاقها بقسائم هدايا الكترونية سهلة الاستخدام عبر البريد الالكتروني والرسائل النصية القصيرة”.
والآن، بفضل توفر العديد من مواقع خدمات إرسال قسائم الهدايا إلكترونياً وتنوع الخيارات التي تقدمها، يمكن لأي شخص أي يرسل بطاقة معايدة شخصية مرفقة بقسيمة شراء إلكترونية من موقع مثل www.yougotagift.com، والذي يمنح مستخدميه أكثر من 90 خيارًا لمتاجر التجزئة المتواجدة في الدولة، ليتم إعلام المستلم عن طريق رسالة نصية أو بريد إلكتروني.
وقال جوناثان لامب، وهو بريطاني الجنسية ويقيم في دبي، وكان قد تلقى رسالة مباركة مصورة على شكل فيديو بمناسبة قدوم مولوده الجديد من والدته المقيمة في لندن والتي أرفقتها بقسيمة هدية يمكن استخدامها لدى أي من المتاجر في مول الإمارات أو في أحد مراكز سيتي سينتر: “كان التواصل مع عائلتي وأصدقائي وتبادل الهدايا وبطاقات المعايدة للاحتفال بالمناسبات الشخصية والأعياد أمرًا في غاية الصعوبة في السابق، إلا أن مواقع تبادل الهدايا مثل YouGotaGift غيرت ذلك كليًا. وقد شعرت بسعادة كبيرة عندما تلقينا أنا وزوجتي بطاقة مباركة شخصية وقسيمة هدية من والدتي احتفالًا بولادة طفلتي، وهذا ما أتاح لنا فرصة اختيار ما يناسب المولدة الجديدة من احتياجات معًا”.
وتعد خدمة YouGotaGift.com من أسهل الطرق لإرسال الهدايا وبطاقات المعادية الشخصية لأفراد العائلة والأصدقاء المقيمين في دولة الإمارات، وتوفر لمستخدميها أكثر من 90 خيارًا متنوعًا تتضمن مجموعة من أشهر العلامات التجارية في الدولة والتي تناسب الجميع، مثل تويز آر آص ومول الإمارات وفوكس سينما ونايكي.