دبي – مينا هيرالد: فاز خالد بن كلبان، العضو المنتدب وكبير المسؤولين التنفيذيين في شركة دبي للاستثمار، الشركة الرائدة متعددة الأنشطة الاستثمارية والمدرجة في سوق دبي المالي، بجائزة “الرئيس التنفيذي صاحب الرؤية للعام” المرموقة في النسخة العاشرة من جوائز مجلة CEO الشرق الأوسط 2016.
وتسلم بن كلبان الجائزة خلال حفل توزيع الجوائز الذي عقد في 19 سبتمبر بفندق “فور سيزونز جميرا بيتش”، حيث منح هذه الجائزة تقديرًا لمساهماته القيّمة في عالم الأعمال بمنطقة الشرق الأوسط، ومبادراته وإنجازاته الكثيرة، وما يتمتع به من خبرة عالية في قيادة استثمارات شركة دبي للاستثمار بنجاح على مدى السنوات الإحدى والعشرين الماضية.
وفي إطار تعليقه على هذا التكريم، قال خالد بن كلبان: “تعتبر هذه الجوائز بالغة الأهمية، لأنه تمثل مقياسًا للنجاح في المنطقة، لذا فإن الفوز بها يعدّ فخرًا عظيمًا. وكانت الإنجازات التي حققتها دبي للاستثمار خلال العقدين الماضيين إحدى ثمار القيادة الحكيمة لمجلس إدارتها، وما حظيت به من دعم من قبل مساهميها وفريق موظفيها. وتبدي الشركة التزامًا قويًا لتحقيق الابتكار، وستكون هذه الجائزة حافزًا لفريقنا للتطلع نحو الوصول إلى آفاق جديدة من التميز”.
وكانت جوائز مجلة CEO الشرق الأوسط قد كرّمت أيضًا مجموعة متميزة من كبار الرؤساء التنفيذيين في 14 فئة مختلفة، تقديرًا لإسهاماتهم الحيوية في عالم الأعمال على مستوى المنطقة. وتتولى شركة ITP للنشر تنظيم حفل جوائز الرئيس التنفيذي للشرق الأوسط سنويًا لتكريم وتقدير النجاح والابتكار والقيم المؤسسية في المنطقة.