الدوحة – مينا هيرالد: تعقد “منظمة الخليج للاستشارات الصناعية” (جويك) دورة تدريبية بعنوان “قانون (نظام) التنظيم الصناعي الموحد لدول مجلس التعاون الخليجي”، وذلك في مقرها بالدوحة خلال الفترة من 25 – 27 سبتمبر 2016.

تهدف هذه الدورة التدريبية إلى التعريف بأهمية قانون نظام التنظيم الصناعي الموحد لدول مجلس التعاون الخليجي للقطاع الصناعي في دول الخليج، وإلقاء الضوء على المبادئ والأهداف العامة لتطبيق القانون، وتحديد المشاريع الصناعية التي يطبق عليها القانون والمشاريع المستثناة منها، وشرح أحكام القانون واللائحة التنفيذية لها، ورصد كيفية ضبط وإثبات الجرائم وتوقيع الجزاءات بالمخالفات لأحكام القانون.

تستهدف هذه الدورة التدريبية العاملين في وزارات ومديريات الطاقة والصناعة في دول الخليج، والمنظمات والهيئات العاملة في مجالات الطاقة والصناعة، والمدن الصناعية في مختلف دول الخليج، والعاملين بقسم الشؤون القانونية لمنشآت القطاع الحكومي والخاص، ومكاتب المحاماة.
يقدم هذه الدورة التدريبية الدكتور محمد الخطيب (الجانب القانوني) والدكتور مخلد الزعبي (الحالات العملية).
يشار إلى أن “منظمة الخليج للاستشارات الصناعية” تقدم مجموعة من الدورات التدريبية للجهات المعنية وفق احتياجاتها الخاصة، في مجالات متعددة من خلال برنامج التدريب وتطوير القدرات (TCD)، ويمكن للراغبين بالمشاركة في هذه الدورات التسجيل فيها بكل سهولة من خلال الموقع الإلكتروني للمنظمة www.goic.org.qa، أو عبر التواصل من خلال “فايسبوك” و”تويتر”.