دبي – مينا هيرالد: أعلنت شركة “ستاروود للفنادق والمنتجعات”، المسجلة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: HOT)، عن توقيع اتفاقية مع شركة “لافندر العقارية” لافتتاح فندق جديد يحمل علامة “إليمنت” في دبي، ومن المتوقع أن يصبح رابع فندق “إليمنت” في هذه السوق سريعة التطور. وسوف يلبي فندق “إليمنت دبي الصفوح” المقرر افتتاحه في عام 2019 احتياجات مسافري اليوم المعنيين بالحفاظ على البيئة. وسوف يوفر الفندق للضيوف القادمين بغرض العمل أو السياحة 330 غرفة يغمرها الضوء الطبيعي، وأجواء مصممة لتعزيز حياة متوازنة وخلال الحركة والتنقل.

وتعليقاً على توقيع الاتفاقية، قال جيدو دو ويلد، النائب الأول للرئيس، والمدير الإقليمي لشركة “ستاروود للفنادق والمنتجعات” في الشرق الأوسط: “نحن سعداء بتوقيع اتفاقية افتتاح فندق جديد تحت علامة ’إليمنت‘ مع شركة ’لافندر العقارية‘، ما يعزز الفنادق المقبلة قيد التطوير لهذه العلامة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وسوف يوفر فندق ’إليمنت دبي الصفوح‘ للمسافرين بغرض العمل والسياحة في الدولة خياراً يستهويهم للإقامات القصيرة والطويلة عن طريق توفير بيئة تبعث على الحيوية والنشاط، وتصميم رائع، وكل ما يحتاجه الضيوف من أجل معيشة تتسم بالأناقة والاستدامة”.

من جانبه، قال بدر خالد محمد الملا، المدير التنفيذي لشركة “لافندر العقارية”: “تعد ’ستاروود‘ المشغل الرائد للفنادق في دبي، ونتطلع إلى العمل والتعاون سوياً لافتتاح فندق ’إليمنت الصفوح‘. لقد رغبنا في بناء مشروع مصمم للإقامة الطويلة الممتدة في منطقة الصفوح، ونشعر بأن علامة ’إليمنت‘ هي الخيار المناسب لهذا المشروع”.

وسوف يضم فندق “إليمنت دبي الصفوح” 330 استوديو وجناحاً بغرفة نوم واحدة تتسم بالرحابة مع تصميم انسيابي لأثاث نموذجي موحد، ومطابخ كاملة التجهيز، وأسرة النوم المميزة للعلامة، والحمامات المستوحاة من المنتجعات الصحية “سبا”. وسوف تتضمن مرافق الفندق منافذ للمأكولات والمشروبات، بما فيها “رستور جورميه بانتري”، وخدمة الاتصال السريع والمجاني بالإنترنت “واي فاي”، ومركزاً للياقة البدنية مصمماً وفق أحدث التقنيات ومفتوحاً على مدار الساعة، وحمامي سباحة، ومنتجعاً صحياً “سبا”. وعلاوة على ذلك، سوف يوفر الفندق مساحة مخصصة لعقد الاجتماعات ومجهزة بأثاث نموذجي موحد، وتصميم انسيابي وأحدث الوسائل التقنية التي يمكن تعديلها لتلبية أي احتياجات تتعلق بالأعمال أو المناسبات الاجتماعية، فضلاً عن مركز لرجال الأعمال مجهز بالكامل.

وتوفر علامة “إليمنت”، التي تُعرف كعلامة رائدة صديقة للبيئة في قطاع الضيافة، للمسافرين تفسيراً جديداً للتجربة الفندقية التقليدية من خلال ضوء طبيعي وتصميم عصري وخيارات صحية ومراعاة المسائل البيئية.

وسوف يقع الفندق في منطقة الصفوح بالقرب من الطريق السريع الرئيسي في المدينة شارع الشيخ زايد، ووجهة التسوق والترفيه الأبرز في دبي “مول الإمارات”. وستكون المنشأة أطول بناية تقع ضمن جزء من مشروع تطويري رئيسي، وتتكون من 39 طابقاً وتتمتع بإطلالة رائعة على الخليج العربي وجزيرة نخلة جميرا الصناعية الشهيرة.

وقال نيل جورج، النائب الأول للرئيس للاستحواذات والتطوير في “ستاروود للفنادق والمنتجعات” في الشرق الأوسط وأفريقيا: “تتمتع علامة ’إليمنت‘ بنمو غير مسبوق وتمضي قدماً في طريقها لزيادة محفظتها بأكثر من الضعف في غضون الأعوام الثلاثة المقبلة. ويمثل فندق ’إليمنت الصفوح‘ خامس فندق لنا في منطقة الشرق الأوسط نقوم بالتوقيع على اتفاقية لإنشائه هذا العام تحت علاماتنا التجارية الخاصة، ما يعزز الطلب القوي على تطوير فنادق السوق المتوسطة في المنطقة”.

وبدوره، قال سلطان الزرعوني، العضو المنتدب لشركة “لافندر العقارية”: “’إليمنت‘ هي علامة رائدة وصديقة للبيئة في قطاع الضيافة. وتعد تجربة الإقامة الفندقية الممتدة مناسبة تماماً للسياح ورجال الأعمال القادمين لفترات قصيرة أو طويلة”.