دبي – مينا هيرالد: فازت “كوينج سوليوشنز”، إحدى الشركات الرائدة في مجال توفير التدريب على تكنولوجيا المعلومات والشركة العالمية الأولى في مجال التدريب الخارجي، بجائزة “أفضل مركز تدريب معتمد في منطقة الشرق الأوسط 2016” من قبل المجلس العالمي لمستشاري التجارة الإلكترونية. وتأتي هذه الجائزة، التي تم منحها للشركة في حفل خاص أقيم مؤخراً في الولايات المتحدة، تقديراً لالتزام الشركة المستمر بتوفير خدمات التدريب عالي الجودة للمساهمة في تطوير المهارات وإعداد جيل جديد من مختصي الأمن السيبراني في الشرق الأوسط.

ووفقاً لكبار المسؤولين التنفيذيين في الشركة، فإن الفوز بجائزة “أفضل مركز تدريب معتمد لهذا العام” يعزى إلى نجاح “كوينج” في مجال التدريب وتقديمها للدورات التدريبية المنتظمة ومعاييرها العالية في تقييم الطلاب ومنحهم الشهادات. وحققت الشركة إنجازات لافتة ساهمت في التطور السريع الذي يشهده مجال أمن المعلومات والهاكر الأخلاقي، حيث دربت “كوينج” أكثر من 300 طالب في مجال الأمن السيبراني في مراكزها التدريبية المنتشرة في المنطقة. وتقدم الشركة دورات الهاكر الأخلاقي المعتمد من المجلس العالمي لمستشاري التجارة الإلكترونية والتي تغطي أحدث التقنيات المتبعة في مجال الاختراق الأخلاقي لأجهزة الكمبيوتر وتساعد الطلبة في التحضير لامتحان شهادة الهاكر الأخلاقي المعتمد.

وعبر سوبود تشودري، مدير عام شركة “كوينج”، عن سعادته وفخره بالحصول على هذه الجائزة التي تأتي تكريماً لجهود الشركة المتواصلة في المساعدة على إعداد جيل جديد من خبراء ومختصي أمن تكنولوجيا المعلومات في المنطقة، وقال: “أظهرت التقارير المتخصصة الأخيرة ارتفاع معدل تهديدات الأمن السيبراني في منطقة الشرق الأوسط، حيث برزت حاجة المنطقة إلى مختصي أمن المعلومات الذي يمكنهم المساعدة في مواجهة هذه المخاوف. وتم تصميم برامج المجلس العالمي لمستشاري التجارة الإلكترونية مثل شهادة “الهاكر الأخلاقي المعتمد و”المحلل الأمني المعتمد من المجلس العالمي لمستشاري التجارة الإلكترونية” وشهادة “المحقق الجنائي في جرائم اختراق أجهزة الكمبيوتر”، لتلائم احتياجات الأمن السيبراني في قطاع الأعمال والشركات. وسنبقى محافظين على التزامنا في توفير برامج التدريب رفيعة المستوى والتي تساهم في تطوير مهارات الجيل الجديد من مختصي أمن المعلومات في المنطقة”.

وتضم “كوينج” مجموعة من المدربين المعتمدين والحاصلين على عدة جوائز في مجال التدريب ممن يتبعون أعلى المعايير والاحترافية في هذا المجال وبما يتماشى مع المعايير التي وضعها المجلس العالمي لمستشاري التجارة الإلكترونية. وتقدم “كوينج” خدماتها عالية الجودة للشركات في مجالي أمن المعلومات والاختراق الأخلاقي. ومن خلال الدورات التي تقدمها، يمكن لهواة أمن المعلومات الحصول على مهنة في هذا المجال في المنطقة، ما سيتيح لهم الفرصة لمستقبل وظيفي واعد.