أبوظبي – مينا هيرالد: أعلنت شركة الدار العقارية، الرائدة في مجال تطوير واستثمار وإدارة العقارات في أبوظبي، اليوم عن إطلاق مبيعات المرحلة الثالثة من مشروع “ياس ايكرز”، أكبر مشروع تطويري للدار العقارية في جزيرة ياس باستثمارات تبلغ 6 مليارات درهم، والمكون من فلل سكنية ووحدات التاونهاوس مطلة على واجهة مائية وملعب الجولف، وذلك ابتداءً من يوم الأربعاء 4 أكتوبر 2016 في مركز المبيعات للدار العقارية في جزيرة ياس.
يأتي طرح المرحلة الثالثة عقب نجاح مشروع “ياس ايكرز” في تأكيد جاذبيته وقدرته على استقطاب المستثمرين، حيث حظي بإقبال كبير منذ إطلاقه خلال معرض سيتي سكيب أبوظبي في أبريل الماضي، وتم بيع 90% من الفلل ووحدات التاونهاوس التي طرحت للبيع في المرحلتين الأولى والثانية. وتستهدف الدار العقارية مباشرة عمليات الإنشاء قبل نهاية العام الجاري على أن يتم بدء تسليم أولى الوحدات في الربع الأخير من العام 2019.

وتتألف المرحلة الثالثة من المشروع من 260 وحدة سكنية، وسيتم طرح وحدات “التاونهاوس” المكونة من غرفتين لأول مرة، علاوة على وحدات “التاونهاوس” المكونة من 3 غرف، وفلل بطابقين مكونة من 3 و4 غرف. تبدأ الأسعار من 2.3 مليون درهم، وتقع الوحدات المطروحة للبيع في الجهة الغربية من مشروع “ياس ايكرز”، وتتميز بقربها من جميع المرافق والخدمات المتواجدة داخل المشروع التطويري. وتتراوح مساحات الوحدات السكنية بين 200 إلى 324 متر مربع.
وقامت الدار العقارية بطرح حلول جذابة لشراء الفلل ووحدات التاونهاوس، خاصةً خطة 30/70، حيث يتم دفع 30% من قيمة الوحدة خلال مرحلة الإنشاء مع دفعة أولى (5% من القيمة)، و70% عند التسليم.

وقال سعادة محمد خليفة المبارك، الرئيس التنفيذي للدار العقارية: “تعد تلبية متطلبات واحتياجات المُلاك والمستثمرين والمقيمين أمرا جوهرياً بالنسبة لنا، وقد حرصنا على ذلك في كافة الجوانب المتعلقة بمشروع “ياس ايكرز”، من تصميم الفلل ووحدات “التاونهاوس” إلى المرافق والأنشطة الترفيهية. وساهم ذلك في الإقبال الكبير على الاستثمار في “ياس ايكرز” حسبما تؤكد مبيعات المرحلتين الأولى والثانية، ومن المتوقع أن يستمر الإقبال الكبير خلال مبيعات المرحلة الجديدة، خاصةً مع طرح وحدات “التاونهاوس” التي تتكون من غرفتين لأول مرة منذ إطلاق المشروع. ونعتقد أن تنوع خلفيات وجنسيات المستثمرين يجعل “ياس ايكرز” من أبرز المجمعات السكنية المتميزة والحيوية، وأحد أكثر المشاريع التطويرية المرغوبة في أبوظبي.”
يركز مشروع “ياس ايكرز” على تلبية احتياجات المجتمع ويحرص على توفير أعلى معايير الرفاهية في كل أنحاء المشروع والحياة اليومية لسكانه. ويضم “ياس ايكرز” مدرستين وملعباً للجولف بـ9 حفر ونادياً اجتماعياً بالإضافة إلى المساجد ونادي اليخوت ومارينا. كذلك، كذلك، يضم المشروع حدائق ومساحات خضراء ومسارات لممارسة رياضة الجري وركوب الدراجات وأحواض السباحة وساحات اللعب ومرافق رياضية ومناطق للشواء.
وتماشياً مع قانون التنظيم العقاري الجديد في أبوظبي، تم تسجيل مشروع ياس ايكرز مع بلدية أبوظبي وسيتم تطبيق حسابات الضمان لكافة الوحدات السكنية التي يتم شراؤها.
ويتاح تملك الوحدات السكنية في مشروع ياس ايكرز لجميع العملاء من مختلف الجنسيات. ويمكن للراغبين في الإطلاع على وشراء وحدات مشروع “ياس ايكرز” التعرف على أبرز مقومات المشروع من خلال مجسمات المشاريع، والاستمتاع بتجربة ثلاثية الأبعاد، ورؤية التصاميم المعمارية، فضلاً عن مشاهدة فيلم يسلط الضوء على المشروع، وذلك في مقر المبيعات الجديد بالقرب من ملعب “ياس لينكس” للجولف.