دبي – مينا هيرالد: يسر إريكسون أن تعلن عن مشاركتها في معرض المياه والطاقة والتكنولوجيا والبيئة (ويتكس 2016،) في الفترة ما بين 4 و 6 أكتوبر والذي سيقام في مركز دبي التجاري العالمي. وستكون إريكسون الراعي البلاتيني لحدث هذا العام ، حيث ستقوم باستعراض مجموعة متنوعة من منتجاتها وحلولها الشبكية الذكية للخدمات السحابية والاستدامة والبرامج الخدمية المبتكرة من ايركسون، في حين سيناقش الرئيس العالمي للبرامج الخدمية في الشركة، ماركو لي فيجني، التحول الرقمي وإنترنت الأشياء (IOT) في قطاع البرامج الخدمية تحت شعار “في طليعة الاستدامة”.
ولا شك في أن رواد قطاعات العمل المختلفة بما في ذلك منتجو البرامج الخدمية والمنشآت الصناعية والمواصلات والسلامة العامة والخدمات المالية بدأوا بإعطاء تكنولوجيا المعلومات والاتصالات أولوية قصوى في أعمالهم واستثماراتهم بحيث أصبحت التقنيات الحديثة لاعباً أساسياً في الحياة العملية وظهرت إلى الواجهة بعد أن كانت تدار في الكواليس، وبهذا الصدد ستقوم إريكسون باستعراض حلول شبكتها الذكية حلول المياه في الشبكة الذكية ونظام برامج Node الخاص بها وتقنيات إنترنت الأشياء الخلوية وحلول استدامة المياه. علاوة على ذلك، فإن الشركة ستقوم خلال أعمال المعرض بتقديم عروض حول خدماتها التقنية المختلفة بما في ذلك تقنية smart meter to cash وتخليل البيانات وميزات الخدمات السحابية، و مركز البيانات الخاص بها ، بالإضافة إلى عرض مجموعة من الفيديوهات التي تسلط اضوء على شبكة اريكسون الذكية ونظام برامج Node وا والبرامج الخدمية الأخرى التي تنتجها الشبكة.
وفي 6 أكتوبر، (اليوم الأخير من المعرض) سيناقش الرئيس العالمي للبرامج الخدمية في الشركة، ماركو لي فيجني، كيفية مساهمة التركيز على خفض الانبعاثات الضارة، وابتكار نماذج أعمال جديدة والتقدم في أنظمة الكفاءة التشغيلية في تغيير طبيعة أعمال البرامج الخدمية وخلق المزيد من التحديات والفرص الجديدة.

ويكمن هدف إريكسون الرئيسي في العمل على توفير ابتكاراتها وبرامجها الخدمية التي يمكن أن تسهم في تقديم الدعم للشركات والمنظمات ومساعدتها في إعادة تطوير ذاتها وذلك في ظل التحديات والمنافسة المحمومة التي تهدها الساحة الاقتصادية العالمية. وفي الوقت الذي تصبح فيه الاقتصادات والمجتمعات أكثر ترابطاً واتصالاً ببعضها البعض، تعمل اريكسون على تقديم خدماتها المبتكرة لرواد القطاعات المختلفة لتغيير برامجها والابتعاد عن النمط التقليدي القائم على محدودية الأداء والجودة والتحول إلى حلول مبتكرة وأكثر تطور تقوم على المنصات التفاعلية والمشاركات الفعالة والتواصل المفيد بين مختلف القطاعات. كل صناعة – وكل شركة وهيئة مسؤولة عنها – لديها رحلتها الخاصة، ونقطة بداية تميزها، و وجهة نهائية تهدف إلى الوصول إليها. ونحن في اريكسون نعمل على تأسيس منصات عمل تفاعلية متعددة المجالات والمستويات ونطاقات العمل، يتمثل هدفها الرئيسي في تقديم حلول جديدة مبتكرة وتحقيق التحول المنشود إلى ميادين المدن الذكية المستدامة وتحقيق أعلى مستويات الجودة في مختلف القطاعات الاقتصادية من منشآت ومواصلات وأنظمة السلامة العامة وقطاع الخدمات المالية، وغيرها.
انضموا إلى إريكسون في معرض (ويتيكس) لتروا مساهمتها الفعالة في عملية تحويل وتطوير مفاهيم الصناعات والمجتمعات في جميع أنحاء العالم.
إريكسون يمكن أن تساعد المنظمات إعادة ابتكار نفسها في بيئة من تغيير الأدوار الصناعة، والمنافسة الشديدة والضغوط المالية. كما الاقتصادات والمجتمعات تصبح أكثر مترابطة، إريكسون تساعد المبتكرين صناعة كسر بعيدا عن الصوامع أو المنتجات مفصل لصالح منصات، والتعاون، والحلول المتصلة. كل صناعة – وكل شركة والسلطة داخلها – لديها رحلتها الخاصة، نقطة البداية الخاصة به، والوجهة الخاصة بها. إريكسون يخلق منصات مع أهمية متعدد الصناعة والحجم، والتي تركز على تقديم عروض التحويلية إلى المدن المستدامة الذكية والمرافق والنقل والسلامة العامة والهواتف النقالة قطاع الخدمات المالية.