جدة – مينا هيرالد: تفتتح “جنرال إلكتريك السعودية” اليوم مكتبها الجديد في جدة، لتشجع من خلاله قيم التعاون البنّاء وتبادل الأفكار الخلّاقة في مكان العمل. ويجمع المكتب الجديد المتكامل مختلف وحدات أعمال الشركة تحت سقف واحد.
`
وكان قد تم تخطيط أعمال الانتقال إلى المكتب الجديد لتتزامن مع احتفالات المملكة العربية السعودية باليوم الوطني، الأمر الذي يعكس عمق التزام الشركة تجاه المملكة على المدى الطويل، من خلال الاستثمارات المحلية وتحقيق القيمة المضافة. ويعمل في المكتب الجديد ما يزيد على 150 موظفاً، مما يضمن لعملاء وشركاء “جنرال إلكتريك” خدمات أكثر شمولية وكفاءة.

بهذه المناسبة قال هشام البهكلي، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة “جنرال إلكتريك” في السعودية والبحرين: “يسرنا أن يتزامن احتفالنا بالانتقال إلى المكتب الجديد في جدة مع احتفالات المملكة باليوم الوطني. ونحن على ثقة بأن هذه الخطوة الإيجابية ستتيح لنا ترسيخ مفاهيم التعاون والعمل الجماعي وتبادل الأفكار والرؤى، وهي المفاهيم التي تستند إليها ’جنرال إلكتريك‘ في مسيرة النمو التحولي من خلال التركيز على التقنيات الصناعية الرقمية. وسيكون لتواجدنا في هذا المكتب دور بارز في تعزيز كفاءة الخدمات التي نقدمها لعملائنا في جدة ومختلف أرجاء المملكة، مما يشكل رافداً قوياً لحضورنا الراسخ والشراكات طويلة الأمد التي عقدناها في المملكة العربية السعودية”.

وأضاف البهكلي: “تمضي ’جنرال إلكتريك‘ قدماً في العمل على تعزيز ثقافة التعاون والمرونة في أداء الأعمال، حيث تتكامل مهارات مختلف فرق العمل لضمان تحقيق نتائج أفضل لعملائنا، مما يتيح لنا تعزيز عملياتنا في المملكة دعماً لرؤية السعودية 2030”.

وعن جمع مختلف وحدات أعمال “جنرال إلكتريك” تحت سقف واحد، قال البهكلي موضحاً: “تمكننا هذه الخطوة من تحقيق التكامل بين خبرات ومهارات فرق العمل لتقدم للعملاء خدمات وحلولاً أفضل. كما سيكون المكتب الجديد عنصراً هاماً نحو تحقيق هدفنا بمضاعفة حجم كوادرنا في المملكة العربية السعودية لتصل إلى 4 آلاف موظف بحلول عام 2020”.

تبلغ مساحة المكتب الجديد، الذي يمتاز بتصميمه المفتوح، 1560 متراً مربعاً ويحفل باللمسات الجمالية التي تهدف إلى توفير أفضل بيئة عمل ممكنة لموظفي “جنرال إلكتريك” وتشجيعهم على العمل الجماعي. كما يساهم تصميم المكتب في تعزيز الإنارة الطبيعية، ويضم مساحات مخصصة للاجتماعات والعديد من الخصائص الأخرى التي ترتقي بجودة مكان العمل.

وتمتلك “جنرال إلكتريك” حضوراً مؤثراً في المملكة العربية السعودية يمتدّ لأكثر من 80 عاماً، حيث تحظى بفريق عمل مؤلف من 2000 موظف يشغل 50% منهم مناصب هندسية وتقنية تتطلب كفاءات عالية، في حين تبلغ نسبة الموظفين السعوديين منهم 70%. كما نجحت الشركة من خلال استثماراتها على المستوى الوطني في المملكة في بناء قاعدة موردين محلية تتطلع الشركة إلى رفع عددها إلى 300 شركة سعودية بحلول عام 2020.