دبي – مينا هيرالد: وضعت “راك ثيرم”، العلامة التجارية الرائدة بالإمارات العربية المتحدة والحاصلة على شهادات عالمية لأنظمة أنابيب البولي بروبيلين “PPR” وPEX، خطة النمو القوي الخاصة بها بتعزيز حضورها الدولي استجابةً لزيادة طلب السوق العالمي على حلول تقنيات الأنابيب من راك ثيرم. وتشمل الخطة ثلاثية المحاور الاستثمار في الإنفاق الرأسمالي واستراتيجيات السوق وابتكار المنتجات والتي أدت إلى زيادة بنسبة 34 في المائة في القدرة الإنتاجية. مما يعزز الموارد لتحقيق لتوفير الطلب لشبكة التوزيع في 35 دولة في جميع أنحاء العالم.

وقال السيد علي هاشم، رئيس مجلس إدارة: “قمنا هذا العام بالتركيز على الاستفادة من إمكانيات الأسواق العالمية، بعد أن رسخنا مركزنا كرائد للسوق العالمي بأكثر أنظمة الأنابيب تنوعاً وشمولاً في العالم بتقديم أنظمتنا على الصعيد العالمي. يتوافق الطلب على حلول الأنابيب العالية الأداء وذات التكنولوجيا المتطورة مع أعلى المعايير الدولية لدعم مشاريع البناء التي تقام على نطاق واسع. نحن نعمل على الحفاظ على تواجدنا وتوسيعه في السوق بتطوير حلول تقنيات التمديدات الالكتروميكانيكية (MEP). كما الخطة المدرجة لعام 2017، سنقوم بإطلاق مجموعة جديدة من أنظمة الأنابيب التي طُوِّرت من قبل فرق البحث والتطوير لتحقيق رغبة الاسواق بتوفير انظمة جديدة تحت العلامة التجارية راك ثيرم.

وأضاف السيد هاشم قائلاً: “وحيث تم تخصيص الاستثمارات البالغة 200 مليون دولار أمريكي تقريباً، والذي أعلنّا عنها العام الماضي، لتحسين التكنولوجيا وتحديث المعدات وإطلاق أنظمة الأنابيب المبتكرة من ’راك ثيرم‘”.

وتستخدم “راك ثيرم” تقنية ألمانية متطورة لتصنيع وتقديم أحدث أنظمة الأنابيب عالية الأداء بعمر خدمة يزيد عن 50 عاماً، لدعم أكبر مشاريع التمديدات الالكتروميكانيكيك على امتداد منطقة مجلس التعاون الخليجي وشمال وجنوب أفريقيا وجنوب وشرق آسيا وأوروبا. وحيث يتم تطوير مستمر لمنتجات “راك ثيرم وتصنيعها بدقة عالية، كما يتم اختبارها ومطابقتها والمصادقة عليها من قبل الجمعية الألمانية للغاز والماء “DVGW” والمركز العلمي والتقني للبناء “CSTP” ومركز اللدائن في ألمانيا الجنوبية “SKZ” و”HY” وجمعية التفتيش الفني “TUV” والتي تضمن أعلى مستويات الفعالية والكفاءة والأداء.

تهدف استراتيجية الهيمنة على السوق لزيادة توسيع ومراقبة الشبكة على مجال أوسع، واستمرار هذا الزخم هو ما سمح لشركة راك ثيرم بترسيخ اسمها على نطاق عالمي. ودعماً لهذه الإستراتيجية منح المركز العلمي والتقني للبناء “CSTP” شركة راك ثيرم شهادة فرنسية مؤكدة على المعايير العالية التي تقدمها الشركة في منتجاتها، وفتحها لآفاق جديدة مع بلدان تحتاج لهذه المعايير. هذا وسهَل تمركز راك ثيرم في إشباع حاجيات السوق العالمي. وقد أضاف السيد هاشم على كلمته: ((نحن نعمل على زيادة فعالية التوزيع من خلال إصدار شهادات لمنتجاتنا التقنية، هذا من شأنه أن يؤكد أن راك ثيرم وصلت لمستوى الجودة العالية المطلوب عبر العالم))

حددت “راك ثيرم” معايير لقطاع جديد مع إطلاق التمديدات المقاومة للأشعة فوق البنفسجية المسجلة لدى المعهد الألماني للمختبرات وبذلك تكون الاولى في هذا المجال. كما أطلقت “راك ثيرم”، مع تركيزها القوي على الفعالية والكفاءة، مجموعة جديدة ومبتكرة من التجهيزات والملحقات في مطلع العام الجاري وتواصل التركيز على تحديث مجموع انظمتها وتطبيق معايير أنظمة الأنابيب في قطاع التمديدات الميكانيكية والكهربائية والسباكة.