غيغامون تشارك في عالم الاتصالات الشرق الأوسط 2016

الأحد 25 سبتمبر 2016
أندي هاكبريدج

دبي - مينا هيرالد: أعلنت اليوم شركة غيغامون Gigamon، المزود الأبرز عالمياً لحلول متابعة الحركة في الشبكات، عن مشاركتها في فعاليات عالم الاتصالات الشرق الأوسط 2016، والذي يقام في الفترة ما بين 27-28 سبتمبر في دبي. ومن خلال المعرض، تركّز غيغامون على عدد من الحلول والتقنيات التي تمكّن العملاء من تبسيط طرح التقنيات الجديدة في شبكاتها وتقلل الأثر المترتب على العمليات والأداء، وبخاصة في قطاع الاتصالات. ويشارك أندي هاكبريدج، مدير حلول مزودي الخدمة لدى غيغامون، في جلسة نقاش حول استخدام التقنيات الخاصة بالمشتركين لتزويد الخدمات المتميزة وذلك في الساعة 12.20 ظهراً يوم 27 سبتمبر 2016.

ومن ضمن المنتجات التي تستعرضها غيغامون أجهزة GigaSMART® لاستقصاء الحركة، والتي تعزّز أداء وإنتاجية الأدوات للمساعدة في توفير التكاليف وبالتالي تخفيض النفقات الرأسمالية المترتبة على الشركات الناقلة. فلا بد لتلك الشركات اليوم من توفير خدمات ممتازة وتعزيز نمو الإيرادات عبر التركيز على أفضل العملاء لمنحهم الأفضلية التنافسية. وهنا يبرز تفرّد تقنية Subscriber Aware Visibility من غيغامون وقدرتها على تمكين الشركات.

في هذا السياق قال أندي هاكبريدج، مدير حلول مزودي الخدمة لدى غيغامون: "لا زالت الأهمية الاستراتيجية لإمكانية مراقبة ورصد الشبكات تتزايد مع الوقت، فيما تتضح الحوافز السوقية لذلك النمو: الأمن، التنقل والبنية السحابية. فنظراً لكون مراقبة الشبكات متطلباً استراتيجياً لدى المؤسسات ومزودي الخدمات والوكالات الاتحادية، توفر غيغامون بنية Visibility Fabric™ الذكية التي تمكّن مهندسي البنية التحتية والمدراء والمشغلين عبر توفير استقصاء الحركة وإمكانية إدارة البنية التحتية – لتساعد بذلك في تخفيض التكاليف التشغيلية وتؤدي إلى تقليل المخاطر والانقطاعات."

وأضاف: "أعادت غيغامون تعريف الأمن الفعّال من خلال قوة الرؤية الشاملة، لتمكّن شركاءها من ريادة الأسواق بتقديم الدفاعات المتكاملة متعددة المستويات، والتي يمكن قياسها بشكل أفضل والكشف عن التهديدات التي تواجهها أسرع. يمثل عالم الاتصالات الشرق الأوسط 2016 المنصة المثالية لنا لاستعراض حلولنا للبنية التحتية لمزودي الخدمة، وترسيخ مكانتنا في مقدمة الشركات المزودة لحلول مراقبة الحركة في القطاع."

يتطرق عرض هاكبريدج بعنوان " استخدام التقنيات الخاصة بالمشتركين لتزويد الخدمات المتميزة" إلى بحث مزودي الخدمات عن منهجية أكثر تركيزاً على المشتركين وأكثر توفيراً للتكلفة لتجهيز البنية التحتية فيما يتطلعون إلى تطبيق الجيل الجديد من البنى استعداداً لتلبية المطالب المستقبلية. وفي تعليقه على الأمر قال هاكبريدج: "فيما يستمر النمو في حجم البنية التحتية لدى مزودي الخدمات وعدد المشتركين، نؤمن بالحاجة الملحّة إلى مقاربة جديدة تسمح بتجهيز عدد من أكبر الشبكات في العالم. وبهذا فإننا نسمح لمزودي خدمات الأجهزة المتحركة بالابتعاد عن الخدمات ذات الأسعار المرتفعة والأداء المتدني، إذ تبحث جلسة النقاش الجوانب الدقيقة لهذه الحلول وكيف نمكّن نماذج الأعمال الجديدة القائمة على إدراك المشتركين."

وبالإضافة إلى استعراض حلولها المبتكرة عالية الأداء للرؤية، تخطّط غيغامون كذلك لاستعراض دور الأدوات الموحدّة التي تعمل بحلول Visibility Fabric من غيغامون في تزويد المشغلين بإمكانات فهم الارتباطات بين الحركة والتقنية والحفاظ على إمكانية الرصد المستمر لحل أية مشاكل.

تشارك غيغامون في الجناح رقم 17 من معرض عالم الاتصالات الشرق الأوسط 2016، كما يتواجد عدد من كبار المسؤولين التنفيذيين العالميين وخبراء التقنية من الشركة في الفعالية للقاء العملاء والشركاء وتبادل قصص نجاحهم العالمية.

Search form