دبي – مينا هيرالد: تعاونت “هانا أندرسون”، العلامة الأمريكية الرائدة بمجال ألبسة الأطفال، مع “مجموعة الطاير” لإطلاق أول متاجرها خارج الولايات المتحدة في منطقة الشرق الأوسط، وذلك في ربيع عام 2017.
وتشتهر “هانا أندرسون” بتصاميمها الكلاسيكية وفلسفتها المتميزة التي تدعو إلى السماح “للأطفال بأن يكونوا أطفالاً”. ومن خلال الطبعـات المرحة ذات الألوان الزاهية والملابس اليومية سهلـة الارتداء، تقدم العلامة إضافةً قيّمة إلى سوق ملابس الأطفال الذي يشهد نمواً سريعاً في المنطقة، كما ترضي أذواق المتسوقين المميزين الذين ينشدون الحصول على ملابس أطفال عملية وبأسعار معقولة دون أن يكون ذلك على حساب الجودة والأناقة.
وتوفر “هانا أندرسون” عند افتتاح هذا المتجر مجموعة شاملة من الملابس والأحذية والاكسسوارات الخاصة بالأولاد والبنات الذين تتراوح أعمارهم بين سن الولادة وحتى 12 عاماً.
وفي إطار تعليقه على الموضوع، قال آدم ستون، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لعلامة “هانا أندرسون”: “إننا متحمسون جداً للتعاون مع ’مجموعة الطاير‘ من أجل استقدام علامة ’هانا أندرسون‘ إلى منطقة الشرق الأوسط؛ فنحن نعتبرهم الشريك الاستراتيجي الأمثل لنا بفضل التزامهم بتوفير تجربة استثنائية تحافظ على جوهر العلامات التجارية التي يعملون معها، إلى جانب ثقافتهم الاستثنائية وخبرتهم الواسعة بالعمل في جميع أنحاء الخليج العربي”.
ومن جهته، قال ريتشارد بيس، نائب الرئيس الأول لقسم الحياة العصرية في “مجموعة الطاير”: “يسعدنا أن نفتتح أول متجر لعلامة ’هانا أندرسون‘ خارج الولايات المتحدة في منطقة الشرق الأوسط. وتشكل هذه العلامة إضافةً جديدة ومميزة إلى المنطقة لقيمها النبيلة، وتشجيعها على التصاميم المريحة ذات الجودة العالية، وكذلك حرصها على إتاحة الفرصة أمام الأطفال ليستمتعوا بطفولتهم”.