دبي – مينا هيرالد: تستعد هوم سنتر، أكبر سلسلة لمتاجر الأثاث والمستلزمات المنزلية في الشرق الأوسط، لافتتاح متجرها الجديد في منطقة الكرامة بدبي وذلك في تمام الساعة 6:30 من مساء يوم الثلاثاء 27 سبتمبر. ويقع المتجر الجديد في بناية مونتانا قرب مكتب بريد الكرامة، ويغطي مساحة 70 ألف قدم مربعة تمتد على 3 طوابق.

وسوف يستهل الرئيس التنفيذي لـ هوم سنتر، ميدريك باين، ونجم بوليوود الشهير، جون أبراهام، الحفل بالكشف عن المتجر الجديد، بينما يستضيف المذيعان الشهيران سيد ومالافيكا، من إذاعة City 101.6 FM فعاليات الحفل التي سيتخللها العديد من الألعاب والعروض الترفيهية، بما في ذلك فرصة التحدث شخصياً مع جون أبراهام.

وبمناسبة افتتاح المتجر الجديد، ستقدم هوم سنتر لأول 100 متسوق يزورون المتجر هدية مميزة هي قسيمة دخول مجاني لثلاثة أيام للنادي الرياضي فيتنس فيرست. كما سيحصل العملاء الذين يتسوقون في المتجر خلال حفل الافتتاح على قسائم شرائية بقيمة 300 درهم مع كل عملية شراء بقيمة 1000 درهم، إضافةً الاستفادة من الأسعار الحصرية على بعض المنتجات المختارة حتى 15 أكتوبر.

يشار إلى أن هوم سنتر بدأت نشاطها بمتجر وحيد في الشارقة عام 1995، قبل أن تتحول إلى شبكة كبيرة تضم 95 متجراً منتشرة في 10 بلدان وتغطي حالياً أربعة ملايين قدم مربعة من مساحات التجزئة، تزامناً مع مساعيها المستمرة للتوسع نحو مناطق جديدة.