دبي – مينا هيرالد: تشارك جامعة الدراسات العليا لإدارة الأعمال HEC Paris في قطر، وهي واحدة من أهم ثلاث جامعات عالمياً في مجال تقديم برامج التعليم التنفيذي، في الملتقىً الحواري التنفيذي الذي تنظمه مؤسسة ’كيو إس‘ التعليمية هذا الشهر في دبي. وتهدف الجامعة من هذه الخطوة إلى تسليط الضوء على برامج الماجستير التنفيذي المرموقة التي توفرها الجامعة في قطر.
ويتيح هذا الملتقى للمسؤولين التنفيذيين فرصة للتعرّف عن كثب على فرق القبول في نخبة من كليات الأعمال الشهيرة عالمياً.
ويعتبر برنامج ماجستير إدارة الأعمال التنفيذية من جامعة الدراسات العليا لإدارة الأعمال HEC Parisفي قطـر، برنامجاً عملياً ومكثفاً بدوام جزئي، يهدف إلى تزويد المشاركين بفهم الجوانب الاجتماعية والاقتصادية والبيئية في إدارة الأعمال الدولية وبمجموعة من الأدوات والمهارات الأساسية اللازمة لتوسيع معارفهم وإمكاناتهم القيادية، فضلا عن المهارات اللازمة لتنفيذ رؤيتهم.
وستقوم السيدة ديبرا ليك، مدير إدارة القبول في الجامعة، بمقابلة المهتمين ببرامج الماجستير التنفيذي وتعريفهم أكثر على مختلف البرامج ومناهج التعليم والمرافق التي توفرها الجامعة.
وستشارك الجامعة أيضا في معرض “توب فير” في الأمسية نفسها، من الملتقى الذي سيعقد يوم 28 سبتمبر بين الساعة 5:30 لغاية 9:30 مساءً في فندق ’ذا إتش هوتل‘على شارع الشيخ زايد دبي، حيث ستعطي فرصة للمهتمين للتعرّف أكثر على الجامعة.
ويمكن للمهتمين التسجيل، إما لمقابلة شخصيّة أو لحضور المعرض، عن طريق الموقع الإلكتروني ل “Top MBA” و ’كيو إس‘ دبي. كما يمكن التواصل مباشرة مع السيدة “ديبرا ليك” عبر البريد الإلكتروني: dlech@hec-q.qf.org.qa ، أو الهاتف: 0161 4454 974+.