رأس الخيمة – مينا هيرالد: أعلنت شركة سيراميك رأس الخيمة ش.م.ع. (المدرجة في سوق أبوظبي تحت رمز: RAKCEC) إحدى أكبر الشركات عالميا في مجال السيراميك، اليوم عن إطلاق علامتها التجارية الجديدة، والتي تهدف إلى توحيد جميع شركاتها التابعة لها تحت شعار موحد. وسوف يتم الإعلان وطرح العلامة التجارية رسميا في الوقت نفسه في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومن المتوقع أن تتبنى الشركات التابعة حول العالم، الشعار الجديد، لاحقا خلال عام 2017. وتعتبر عملية إعادة التموضع هذه بمثابة أحدى أهم المبادرات التي اتخذتها سيراميك رأس الخيمة منذ تأسيسها لتحقيق رؤيتها بأن تصبح شركة عالمية رائدة في مجال حلول السيراميك العصرية والراقية.
وجاء هذا الإعلان خلال معرض سيرساي، الذي يعتبر من أكبر وأهم المعارض الدولية للسيراميك الذي يقام سنويا ببولونيا بإيطاليا. وتم الكشف عن العلامة التجارية الجديدة في جناح سيراميك رأس الخيمة تحت شعار “مجالات أوسع للخيال” كما طرحت آخر مستجدات منتجاتها وتصاميمها في الجناح، بما في ذلك البلاط الحديث، ماكسيموس ميغا سلاب”، والذي يعتبر أضخم بلاط يصنع في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
وبالتعليق على هذا الحدث المهم، قال عبدالله مسعد، الرئيس التنفيذي لمجموعة سيراميك رأس الخيمة، قائل: “بطرح العلامة التجارية الجديدة، نحتفل اليوم بمحطة إنجاز مهمة، ونحن سعداء أنه تم ذلك في معرض سيرساي. والجدير بالذكر، أن طرح علامتنا التجارية هو جزء من “خطة خلق القيمة” التي اعتمدناها في عام 2014، والتي تهدف إلى تطوير عملية التكامل بين قطاعاتنا، وتبسيط شبكات التوزيع لدينا، وتوحيد علامتنا التجارية على الصعيد العالمي.”
وأضاف: “تتمتع سيراميك رأس الخيمة بـ 25 سنة من الخبرة في مجال السيراميك. ويرتكز عرضنا الجديد على أربعة قواعد تتلخص في الخبرة الطويلة، المجموعة الكبيرة من المنتجات المعروضة، التركيز القوي على الابتكار، والالتزام المستمر بتوفير منتجات عالية الجودة. كما أن منتجاتنا متوافرة في أكبر معالم البناء الدولية وهذا يعكس رغبة سيراميك رأس الخيمة لتصبح الرائد العالمي في مجال السيراميك العصري.”
وتأسست شركة سيراميك رأس الخيمة عام 1989 من قبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى وحاكم إمارة رأس الخيمة الذي كان يطمح إلى الحصول على أفضل المعدات والتكنولوجيا لإنتاج منجات عالية الجودة.
واليوم، تعتبر سيراميك رأس الخيمة من أكبر الشركات المصنعة للسيراميك عالميا، وقد باعت أكثر من مليار متر مربع من البلاط وتخدم عملائها في أكثر من 150 دولة من خلال شبكة من المراكز التشغيلية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وأسيا وأمريكا الشمالية والجنوبية وأستراليا.