دبي – مينا هيرالد: أعلنت شركة «كوني» الرائدة في صناعة المصاعد والسلالم المتحركة، عن إطلاق مسابقتها السنوية للإبداع بدورتها الرابعة في منطقة الشرق الأوسط. وتتمحور المسابقة هذا العام حول ابتكار المشاركين لزي يحاكي تصميم المصعد.

وتعليقاً على إطلاق المسابقة قالت نهى قدورة مديرة التسويق بشركة كوني لمنطقة الشرق الأوسط: “يعد الإبداع والابتكار من القيم الأساسية التي نعتمد عليها في شركة كوني، ونأمل أن تكون المسابقة هذا العام فرصة للأشخاص والعائلات على حد سواء لتبادل الأفكار الخلاقة في تصميم ازياء مبتكرة للمسابقة”.
وتابعت قدورة “يحق للمشاركين اختيار أي من المواد المناسبة التي يرغبون باستخدامها، وسيكون لديهم فرصة للفوز معنا بمجرد التقاط صورتهم بزيّ يحاكي المصعد ونشرها على حساب كل منهم على موقع الفيسبوك أو الإنستغرام مع وسم #KONEMEContest “.

ستفتح المسابقة أبوابها أمام المشتركين طوال شهر أكتوبر على وسائل التواصل الاجتماعي، وسيحظى الفائز بقسيمة شرائية بقيمة ألف درهم، أو ما يعادلها قيمة في البحرين وقطر وعمان ومصر والمملكة العربية السعودية. يمكن إنفاقها بأهم متاجر التجزئة في المنطقة والمتخصصة بالالكترونيات والأزياء والألعاب والكتب والموسيقى، بالإضافة إلى العديد من الجوائز العينية المقدمة من الشركة. وستتاح المسابقة أمام المقيمين في كل من الإمارات ,المملكة العربية السعودية, البحرين ,قطر , عمان ومصر، من خلال نشر المشاركين لصورهم على الفيسبوك أو انستغرام باستخدام وسم #KONEMEContest أو من خلال إرسالها عبر انستغرام أو فيسبوك ماسنجر.