أبو ظبي – مينا هيرالد: كشفت الاتحاد للطيران النقاب عن مجموعة مستلزمات السفر الجديدة لضيوفها على متن الدرجة الأولى، والتي تم تصميمها بالشراكة مع اثنتين من كبرى العلامات التجارية الرائدة في عالم الموضة ومستحضرات التجميل هما “كريستيان لاكروا”، علامة مصمم الأزياء الشهير عالمياً، و”أوموروفيتزا”، العلامة المجرية الرائدة في مجال العناية بالبشرة.
ومن المقرر أن تُقدَم حقائب مستلزمات السفر الجديدة الجذابة في المرحلة المبدئية إلى ضيوف الدرجة الأولى على متن رحلات الشركة المُشغَلة بالطائرات من طراز إيرباص A380 بين أبوظبي ولندن، ونيويورك، وسيدني، وملبورن، ومومباي، على أن توفرها الشركة بعد ذلك على امتداد أسطول طائراتها كافة في مستهل عام 2017.
وبهذا الصدد، أفاد كالوم لامينغ، نائب الرئيس لشؤون تطوير تجارب الضيوف بالاتحاد للطيران، بالقول: “توفر مجموعة مستلزمات السفر الجديدة توازناً مثالياً بين الموضة والأناقة مع الجمال والصحة. ومن خلال إقامة الشراكات مع هاتين العلامتين المبدعتين في مجال أسلوب الحياة الراقي، فإننا نظهر مجددًا التزام الاتحاد للطيران المستمر إزاء سفر الدرجة الأولى وتقديم تجارب لا نظير لها في كل مرحلة من مراحل رحلة الضيف معنا”.

ومع سمعة مرموقة بالعناية بالتفاصيل واتباع منهجية دقيقة في التصميم، تتكامل علامة “كريستيان لاكروا” مع الرقي والذوق الرفيع الذي تشتهر به خدمات الدرجة الأولى على متن رحلات الاتحاد للطيران. وتُتاح حقائب المستلزمات الرجالية والحقائب النسائية، المزينة بزخارف بارزة، بلونين غنيين هما الأرجواني الداكن للسيدات والرمادي للرجال. وسوف تشهد المرحلة الثانية تقديم حقائب مستلزمات جديدة باللون الأحمر الداكن للسيدات واللون الأسود للرجال.

وتتوفر حقائب مستلزمات السفر الجديدة بتشكيلتين متنوعتين للرجال والسيدات، تشمل حقيبة لمستلزمات العناية الشخصية وحافظة مسطحة قابلة للطي متعددة الأغراض للرجال، وحقائب بغطاء مطوي مزخرفة بنقوش محفورة للسيدات. وقد صممت حقائب السيدات الأنيقة بحيث تُستخدم كحقيبة يد بقفل أمامي، في حين يمكن استخدام الحقيبة الرجالية كحقيبة طولية لمستلزمات العناية الشخصية عند إغلاق أحد أزرارها للأسفل أو استخدامها كحافظة لتخزين الأجهزة الإلكترونية مثل أجهزة آيباد عند فتحها بشكل مسطح.

وتعليقاً على التعاون مع الاتحاد للطيران، قال نيكولاس توبيول، الرئيس التنفيذي لشركة كريستيان لاكروا: “يحدونا الفخر بأن نتعاون مع الاتحاد للطيران في تصميم حقائبها لمستلزمات السفر للدرجة الأولى، حيث تشغل الاتحاد للطيران مكانةً مرموقة كشركة طيران عالمية رائدة بما يمثل تكاملاً رائعاً مع عالم دار أزياء كريستيان لاكروا”.

وتحتوي حقائب مستلزمات السفر على أربعة مستحضرات لمقاومة التجاعيد وتجديد البشرة من “أوموروفيتزا” والتي تم انتقاؤها بعناية من تشكيلة “الذهب” للعلامة الشهيرة. وتساهم خواص الذهب المضادة للالتهابات، التي تتميز بها مستحضرات الكريم والسيروم والزيوت ومستحضرات التقشير الفخمة، في علاج الأضرار الدقيقة بالبشرة وتجديد البشرة المتقدمة في السن، إضافةً إلى تحقيق أكبر تأثير ممكن من خلال مكونات نقية فقط من دون أي عوامل ضارة.

وتشتمل منتجات العناية الأساسية المقدمة لضيوف الدرجة الأولى على متن الطائرة على مرطب شفاه مزيل للشوائب يساعد على ترطيب وتغذية الشفاه الجافة والمتشققة، ومرطب لبشرة الوجه يحتوي على كريم جل يتميز بسرعة امتصاصه من قبل البشرة ويوفر ترطيباً يدوم طويلاً، وكريم مُغذي لليدين برائحة عطرية خفيفة، ومناديل منظفة منعشة.

وسوف يتم توفير أربعة مستحضرات من منتجات “أوموروفيتزا” في دورات مياه الضيوف بالدرجة الأولى تشمل رذاذ الوجه “كوين أوف هانغاري” المرطِّب الذي يعيد الحيوية لبشرة الوجه بفضل خواصه التي تجدد نشاط البشرة وتنعش الحواس؛ وغسول عطري ومنعش للوجه وآخر لليدين ينظف كل منهما البشرة ويرطبها من دون أن يفقدها زيوتها الطبيعية؛ إضافةً إلى مرطب لليدين برائحة عطرية خفيفة.

وبدوره، قال ستيفن دي هينريتش دي أوموروفيتزا، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة أوموروفيتزا: “نفخر باختيار الاتحاد للطيران لمنتجات أوموروفيتزا لتقديمها ضمن مجموعة مستلزمات السفر الجديدة لضيوفها على الدرجة الأولى، ونتطلع قدُماً لبناء علاقات تعاون راسخة وناجحة مع شركة طيران نكنُّ لها كل الإعجاب ونقدّر رؤيتها ونثمنّها”.

وتشمل مستلزمات الراحة الأخرى سدادات أذن مانعة للضوضاء، ومشط، ومجموعة أدوات للعناية الشخصية (تشمل وسادات قطنية لتنظيف البشرة، وقطن للأذن، ومبرد أظافر غير معدني)، ومجموعة أدوات تنظيف الأسنان، ومجموعة مستلزمات النوم (مع جوارب مريحة وغطاء للعينين)، ومجموعة مستلزمات الاسترخاء (مع رذاذ معطر للوسائد، وزيت عطري مخصص لنقاط النبض على المعصم لمساعدة الضيوف على الاسترخاء). وتتضمن حقائب مستلزمات الرجال كذلك مجموعة أدوات حلاقة الذقن.