دبي – مينا هيرالد: وصل عدد متابعي سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم (@HamdanMohammed)، ولي عهد دبي، إلى مليوني شخص على تويتر، ما يجعله من أكثر قادة الإمارات متابعة على تويتر بعد والده صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم (@HHShkMohd)، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس وزراء الإمارات العربية المتحدة وحاكم دبي، والذي يربو عدد متابعيه على 6.83 مليون شخص.

ويُعدّ سمو الشيخ حمدان من بين أكثرالقادة تأثيراً في المنطقة، وقد انضم إلى تويتر في مارس 2010، وهو يستخدمه كمنبرٍ لمناقشة السياسات والمبادرات المتنوعة التي تضعها الحكومة، مثل إطلاق ترام دبي وخطة دبي للعام 2021. وبالتزامن مع سعي دبي لترسيخ مكانتها كمركزٍ للابتكار في المنطقة وتحقيق رؤيتها في أن تصبح مدينة ذكية ومتصلة بالكامل استعداداً لمعرض إكسبو 2020 دبي (@Expo2020Dubai)، يقدّم حساب سمو الشيخ حمدان على تويتر لمحاتٍ فريدة عن عمليات التخطيط والتنفيذ للمبادرات المختلفة، فضلاً عن تغريداتٍ تظهر حبّه للوطن.

وفي هذه المناسبة، قالت كندة إبراهيم، مديرة الشراكات الإعلامية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لدى تويتر: “يسرُّنا أن نرى تويتر وقد تحوّل إلى صلة وصلٍ بين القادة أصحاب الرؤى الطموحة وبين متابعيهم من مختلف أنحاء العالم، ونحن نتطلع باستمرار إلى تحسين هذه المنصة، وسدّ أي فجوة قد تفصل بينهم”.

إن لم تكن على تويتر بعد، يمكنك الانضمام الآن ومتابعة سمو الشيخ حمدان وشخصياتٍ أخرى من خلال الموقع https://twitter.com

أكثر حسابات قادة الإمارات متابعة في الإمارات العربيّة المتّحدة:
سمو الشيخ محمّد بن راشد:6.83 مليون متابع: @HHShkMohd
سمو الشّيخ عبد الله بن زايد:3.42 مليون متابع: @ABZayed
سمو الشيخ حمدان بن محمد: 2 مليون متابع: @HamdanMohammed
سمو الشّيخ محمّد بن زايد:1.18 مليون متابع: @MBZNews
سمو الشّيخ سيف بن زايد: 1.16 مليون متابع: @SaifBZayed