دبي – مينا هيرالد: استحوذت السياحة الداخلية على الحصة الكبرى من حجوزات وإشغال الفنادق، حيث سجلت نسبة إشغال الفنادق في الإمارات أرقاما مرتفعة خلال شهر سبتمبر.
وقد شهد فندق تماني مارينا دبي الذي يعتبر الوجهة المفضلة للعائلات زيادة في إجمالي نسبة الإشغال بلغت 3.8% عن نفس الفترة من عام 2015.
وقد استقبل الفندق على أكثر من 1275 ضيف وحجوزات تجاوزت 441 ليلة فندقية من داخل الإمارات في حصة كبرى بلغت 53.8% وزيادة بنسبة 2.9% عن التي سجلت في نفس الفترة من السنة الفائتة. وقد بلغ عدد الضيوف من المملكة العربية السعودية أكثر من 606 ضيف وحجوزات تعدت 235 ليلة في حصة بلغت 23.8% وزيادة بنسبة 4.8% عن التي سجلت في نفس الفترة من عام 2015.
و قد علق شريف الابراشي، مدير المبيعات والتسويق في فندق تماني مارينا دبي على هذه الأرقام قائلاً ” نحن فخورون باستضافة الناس من جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي خلال عطلة العيد. وقد ساعدت في ذلك خبرتنا في سوق السياحة وفهم متعمق لاحتياجات عملائنا في توفير عروضات مميزة للعائلات، مما يعزز سمعة دول مجلس التعاون الخليجي كوجهة الضيافة في السوق العالمي وجعل زيارتهم إلى دولة الإمارات تجربة لا تنسى. يوفر فندق تماني الجو المثالي للعائلات الأمر الذي يساعد على جعل ضيوفنا يشعرون كأنهم في منازلهم”.
وختم البراشي “نحن نتطلع إلى المستقبل بتفائل، وجهودنا منصبة لتوفير أفضل الخدمات الفندقية وذلك تماشيا مع تعهدنا بتقديم أعلى مستويات الراحة لضيوفنا”.
ويستمر فندق تماني مارينا دبي الحائز على جائزة دبي للجودة منذ تأسيسه في عام 2008 في الحفاظ على مكانته كوجهة المفضلة للعائلات من خلال تجسيده لحضارة دبي القليدية.