دبي – مينا هيرالد: تم تعيين “هامبتنز إنترناشيونال”، الرائدة في قطاع الخدمات العقارية في المنطقة، بصفتها وكيل المبيعات والتسوبق الحصري لمشروع “العنوان رزيدنسز جميرا منتجع وسبا” الذي سيمثل معلماً جديداً في المدينة بفضل تصميمه المعماري المذهل وموقعه الاستثنائي على أطراف “جميرا بيتش رزيدنسز” في “مرسى دبي”. ويقدم المشروع فرصة استثنائية وحصرية للاستثمار العقاري في آخر قطعة أرض مخصصة للبناء في منطقة “جميرا بيتش رزيدنسز”.

وستكون “هامبتنز إنترناشيونال” –حصرياً- مسؤولة عن مبيعات الشقق السكنية والفندقية بنظام التملك الحر ضمن البرج الذي يعد الأعلى في شاطئ جميرا ويتمتع بإطلالات مباشرة على بحر العرب و”مرسى دبي” و”عين دبي” التي يجري تطويرها لتكون أكبر عجلة ترفيهية من نوعها في العالم. ويمكن الوصول من المشروع سيراً على الأقدام إلى ممشى “دبي مارينا” (مارينا ووك) وممشى شاطئ جميرا ومنطقة “ذا بيتش”. ويتميز “العنوان رزيدنسز جميرا منتجع وسبا” بواجهته الخارجية المتلألئة وتصميمه المعماري المفعم بالأناقة.

يتألف المشروع الجديد من برجين بارتفاع يزيد عن 290 متراً يضم كل منهما 74 طابقاً مع مساحة بيضاء بينهما. وسيتم تخصيص أحد البرجين لشقق “ذا رزيدنسز جميرا دبي” بإدارة “العنوان”. أما البرج الثاني فسيضم “العنوان جميرا منتجع وسبا” المؤلف من 182 غرفة وجناحاً؛ و”العنوان رزيدنسز جميرا منتجع وسبا” الذي يضم شققاً فندقية فاخرة بإدارة “العنوان للفنادق والمنتجعات”، أبرز العلامات التجارية الفندقية من “مجموعة إعمار للضيافة”.

وستقوم “هامبتنز إنترناشيونال” بإطلاق مبيعات الشقق السكنية والفندقية بنظام التملك الحر في أكتوبر، ويمكن للمهتمين بالمشروع التسجيل مسبقاً عبر الموقع الإلكتروني www.theaddressjumeirah.ae.
ويمكن للعملاء الاختيار من بين الشقق العصرية التي تتنوع بين الوحدات التي تضم غرفة نوم واحدة إلى خمس غرف مع تصاميم داخلية أنيقة مستوحاة من مفاهيم La Dolce Vita، تتراوح في مساحاتها بين 650 إلى 4300 قدم مربعة. وتحتوي جميع الوحدات على مساحات مخصصة للعمل والاسترخاء واستعادة النشاط، وتوفر في الوقت ذاته إطلالات ساحرة، وسيتم تجهيزها بأفضل التشطيبات وأنظمة الترفيه والاتصال الحديثة.

بهذه المناسبة قال أحمد الفلاسي، العصو المنتدب لشركة “هامبتنز إنترناشيونال”: “تقدم الوحدات السكنية في هذا المشروع الاستثنائي على شاطئ جميرا فرصة فريدة من نوعها لاقتناء منزل في أحد أرقى المواقع في دبي. وسيتمتع سكان المشروع بأروع أساليب الحياة العصرية في أجواء شاطئية وهم في قلب المدينة، على مسافة قريبة من الفنادق الفاخرة من فئة الخمس نجوم ومراكز التسوق والمطاعم والمقاهي والوجهات الترفيهية العالمية”.

وتابع موضحاً: “تتكامل في ’العنوان رزيدنسز جميرا منتجع وسبا‘ أعلى معايير التميز في قطاع الضيافة العالمية والتي أصبحت قرينة باسم العلامة التجارية ’العنوان للفنادق والمنتجعات‘ مع باقة متنوعة من المرافق العصرية التي تثري حياة السكان. وانطلاقاً من مكانة ’هامبتنز إنترناشيونال‘ بصفتها الوكيل الحصري للمبيعات، فإننا سنعمل على تقديم أفضل الخدمات لمساعدة العملاء ضمن كافة مراحل عملية الشراء. ولا شك بأن المشروع يقدم فرصة استثمارية لا تعوض تضمن للعملاء عوائد قوية علاوةً على روعة الحياة بجوار الشاطئ”.

ويمتاز المشروع بالعديد من الخصائص ومنها ارتباطه المباشر بالشاطئ، والمرافق العالمية التي يحفل بها “العنوان جميرا منتجع وسبا”، وردهة استقبال فسيحة تربط بين البرجين إضافة إلى حوض السباحة المصمم على طراز “إنفينيتي” على السطح والذي يقدم إطلالات مفتوحة على بحر العرب. وسيحظى السكان بواجهة شاطئية خاصة بطول 100 متر وعدد من المطاعم والردهات الاجتماهية في “العنوان جميرا منتجع وسبا” بما في ذلك الردهة المميزة في الطابق العلوي.

وبالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى باقة متنوعة من المطاعم والمرافق الترفيهية، يمكن للسكان التمتع بخيارات شهية من المأكولات المتوفرة ضمن منافذ الطعام العديدة ضمن المشروع، بالإضافة إلى زيارة منتجع السبا الصحي في “العنوان جميرا منتجع وسبا” ومرافق الاسترخاء ومركز اللياقة البدنية الذي يستقبل الزوار على مدار الساعة والمجهز بأحدث المعدات المتطورة.

وبما يضمن المزيد من التسهيلات للسكان، سيرتبط المشروع بشارع شاطئ جميرا وهو على بعد خطوات من “ترام دبي” وشارع الشيخ زايد. وتحيط بالمشروع مساحات خضراء تضم ردهات خارجية ومطاعم وأحواضاً للسباحة. و وتتيح سلسلة من الأدراج الفخمة للزوار الانتقال من الشاطئ إلى ردهة الاستقبال مباشرة دون الحاجة إلى دخول المبنى مما يسهم بإضفاء أجواء مريحة.

ويضمن “العنوان رزيدنسز جميرا منتجع وسبا” فرصة الإقامة في موقع لا مثيل له مع خدمات ومرافق عالمية المستوى للتمتع بأروع أساليب الحياة الشاطئية.