دبي – مينا هيرالد: طرح موقع طلبات دوت كوم الرائد في الشرق الأوسط بالتعاون مع شركة الشرق الأوسط للإتصالات “ميتكو” الرائدة في مجال تكامل تكنولوجيا المعلومات والإتصالات في الشرق الأوسط وأفريقيا حلول لمراكز الإتصال من “أڤايا” لتقديم تجربة عملاء رقمية لا تضاهى من خلال زيادة فاعلية وكفائة وكلاء خدمة العملاء ولدعم نمو عمليات الشركة.
ومنذ إنشاء الموقع عام 2004، يغطي قسم العمليات في طلبات دوت كوم بلدان الخليج العربي الستة، ومع وجود أكثر من 2700 مطعم ممثل عبر منصته الإلكترونية، أصبح الأن بحاجة إلى حل يوفر تفاعلاً سلساً مع العملاء من خلال وسائل الإتصال المختلفة مثل الهاتف والموقع الإلكتروني وتطبيقات الهواتف الذكية، وذلك لتعزيز ولاء العملاء. ومع عدم وجود منافذ فعلية، ظهرت حاجة الموقع إلى حلول تمكنه من تلبية زيادة طلبات العملاء في أوقات الذروة كعطلات نهاية الأسبوع والأعياد.
وقد قامت كل من “أڤايا” و “ميتكو” بتقديم مشروعاً متكاملاً يشمل التوريد والتركيب والاختبار والدعم الفني. ومن خلال الإمكانيات المتطورة في نظام Avaya Contact Center Select، يمكن لموقع طلبات دوت كوم أن يوفر لعملائه خدمة اتصالات متعددة الأقنية، كما يمكن لقسم العمليات أن يتنبأ و يتعامل ألياً مع متطلبات العملاء بشكل سريع وذلك لتوفير تجربة أكثر إيجابية، مما يساهم في زيادة العائد والقيمة الدائمة للعميل. وتمكن هذه الحلول موقع طلبات دوت كوم من التكيف بسرعة كبيرة مع تزايد عمليات البيع وتحويل العملاء إلى موظف خدمة العملاء الأنسب لتلبية احتياجاتهم بما يعني زيادة الكفاءة في استغلال الموارد المتوفرة للموقع.
و في هذا الإطار، قال حسن محمد مدير العمليات في طلبات دوت كوم “إن ’أڤايا‘ و ’ميتكو‘ هما شريكين موثوقين منذ بداية المشروع، ولقد عملت الشركتان بشكل دؤوب معنا لفهم احتياجاتنا التقنية، حيث أننا كنا بحاجة لإيجاد حلول قادرة على مساعدتنا في توفير مستوى موحد للخدمة في بلدان الخليج، والتي باستطاعتها تلبية توقعات عملائنا فضلاً عن تعزيز موقعنا الإقليمي كشركة رائدة في استلام طلبات الطعام عبر الإنترنت. ويسعدني القول بأننا تمكنا من تحقيق جميع أهدافنا، وفي الوقت ذاته عززنا من كفائتنا التشغيلية”.
وفي الإطار نفسه، أضاف محمد عارف، نائب رئيس “أڤايا” في أسواق الشرق الأوسط، وأفريقيا، وتركيا وقال:”جميع الشركات، مهما كانت أحجامها، تحتاج إلى التطور الرقمي لتقديم تجربة انسيابية للعملاء الذين أصبحوا بارعين في التعامل مع التكنولوجيا. من هنا يمكن لشركات مثل طلبات دوت كوم أن تنافس من خلال جودة الخدمة الرقمية التي توفرها لعملائها، ومن دواعي سرورنا في “أڤايا” أن نلعب دوراً في مساعدة طلبات دوت كوم على الإيفاء بالوعود التي قطعتها لعملائها وتوفير خدمة رقمية ممتازة لهم.”