دبي – مينا هيرالد: يعلن مطعم أوبريشن فلافل عن خطط التوسع في الشرق الأوسط كعلامة تجارية رائدة في تقديم الوجبات السريعة، وذلك من خلال المشاركة في معرض الإبتكار للوجبات الجاهزة والمطاعم السنوي في المملكة المتحدة الذي أقيم في 27 و 28 سبتمبر 2016، في إكسل لندن. شهد المطعم رواجاً سريعاً بين الناس منذ إطلاقه وإشتهر بطابعه العصري وتقديم المأكولات الشرق أوسطية الشعبية الأصيلة، مثل الفلافل وشاورما الدجاج واللحم، وبأسعارمناسبة. وهذا يجعلها من الوجبات المحببة للجميع من مختلف الأعمار والثقافات والأذواق. والآن بعد إثبات فعالية النظام الإداري ومع تزايد الطلب على هذا النمط من المطاعم، يتوسع أوبريشن فلافل خارج دولة الإمارات العربية المتحدة في منطقة الشرق الأوسط وأوروبا، مع إفتتاح أول مطاعمه في الولايات المتحدة الأمريكية عام 2017.

ويقول منهل نصر، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك للشركة الأم، أوج للاستثمارات ، ” لقد شهد أوبريشن فلافل نجاحاً هائلاً. وقد أثبتت استراتيجيتنا في عقد اتفاقيات مرخصة مع إدارات بخبرات وكفاءات عالية وبقدرات جغرافية واسعة، أنها وسيلة ناجحة للتوسع عالمياً. نتوقع افتتاح الموقع الأول لدينا في الولايات المتحدة الأمريكية العام المقبل، ويسرنا المشاركة في هذا الحدث الهام مع المتخصصين في هذا القطاع ونأمل أن ننجح من خلاله في عقد شراكة راسخة مع أحد أبرز إدارات المطاعم في المملكة المتحدة “.

يطمح أوبريشن فلافل منذ تأسيسه بأن يخلق علامة تجارية عالمية من شأنها أن تلبي احتياجات الأسواق الرائدة. وكونه يتبنى نموذج أعمال قابل للتطوير ومع الحرص على استخدام المكونات الطازجة، فقد ساهم ذلك بشكل واضح في القدرة على التكيف وتوفيرإمكانات نموعالية. ومنذ إطلاق أول موقع في دبي، بمساحة 1900 قدم مربع، شهد المطعم مبيعات سنوية رائعة، ما يزيد عن 3 ملايين دولار. والآن بعد مرور ما يقارب الثلاث سنوات على إفتتاحه، وصل لإفتتاح حوالي 10 موقعاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويسعى للتوسع عالمياً.
واختتم نصر “نحن نفخر باستمراريتنا في تقديم الجودة العالية والقدرة على تلبية رغبات مجموعات متنوعة من الزبائن وأساليب الحياة. فإن الجو العام لدينا يتميز بكونه ودي وعصري وشعارنا “المأكولات الشعبية للجميع” ، والتي تأتي في ضوء مهمتنا المتمثلة في إبتكار وتقديم مأكولات شهية وطازجة وبأسعار في متناول الجميع ليستمتع بها العالم. وتماشياً مع مهمتنا تنبثق مبادراتنا في التوسع،”