تقرير آي دي سي ماركت سكيب يختار زيروكس رائدة خدمات تدفق أعمال الوثائق

الإثنين 03 أكتوبر 2016

دبي - مينا هيرالد: نالت زيروكس لقب الشركة الرائدة في تقرير آي دي سي ماركت سكيب: تقييم متعهدي العام 2016 لخدمات تدفق أعمال الوثائق على مستوى العالم.1 ويعد هذا العام السادس الذي تحتل فيه زيروكس مكانة قيادية في تقارير آي دي سي ماركت سكيب الذي يعنى بتقييم خدمات الطباعة والوثائق المدارة، وتطويرها لخدمات تدفق أعمال الوثائق.
وتعتبر زيروكس شركة تصنيع تجهيزات الطباعة الوحيدة التي تم تقيمها في التقرير بكونها ذات تنظيم خاص داعم لتدفق أعمال الوثائق. وقد كانت عروض أتمتة تدفق الأعمال تعزيزاً لإنتاجية الشركة وعملياتها على مدار سنين، لتساعد عملائها على تجنب مشكلات إدارة الوثائق وعدم كفاءتها. واستمرت زيروكس في تعزيز عروض أتمتة التدفق الراسي للأعمال عبر عديد من القطاعات، مع تقديم 29 تطبيقاً جديداً لقطاعات التجزئة المصرفية، التصنيع، الحكومة، الرعاية الصحية، والتعليم العالي.

ومن ضمن تعزيزات مجموعة خدمات زيروكس لتدفق أعمال الوثائق منهجية تقييم تدفق الأعمال، ونماذج العمليات التجارية القابلة للتكييف، وعمليات الوثائق الذكية، والمراجعة والتعرف على النماذج. فمثلاً، سوف تمكن عروض زيروكس لإدارة العمليات التجارية الذكية iBPM من تقديم حلول وفق الحجم وتزيد من سرعة التطوير السريع للتطبيق، بما يتيح خيارات تهيئة أكبر للشركاء والعملاء.

وعن هذا الاختيار، يقول مايك فيلدمان، رئيس العمليات التجارية الكبرى في زيروكس: "تقدم خدمات تدفق الأعمال المدارة من زيروكس مزايا لباقة متنوعة من الصناعات وكذلك الأنشطة داخل الشركة – بدايةً من تخفيض كم الورق وخفض التكاليف وصولاً إلى تعزيز إنتاجية العاملين وضمان أمن البيانات والوثائق. ومركزنا القيادي الدائم في السوق دلالة على نمونا المستمر وتبني حلول البرمجيات والخدمات التي تقدم أفضل المزايا وأكثرها مناسبة للعملاء".

علاوة على ذلك، تستمر زيروكس في تعزيز حلولها وخدماتها لتدفق أعمال الوثائق وكذلك توسعها في السوق منخلال إتمام الشراكات وعمليات الاستحواذ. ومن بين أهم الشركاء هايلاند سوفت وير لإدارة المحتوى، وتوب إيمج، وكذلك داتا ووتش للتحليلات.

أما أبرز ما ورد في التقرير فيشتمل على إشارة إلى نقاط قوة زيروكس، ومنها:
استراتيجية وخريطة طريق متكاملة لتدفق أعمال الوثائق، بما في ذلك خطط الشراكات والإنداماجات والاستحواذات لتعزيز التوسع المستمر.
أصول أساسية تغطي نطاقاً عريضاً من التطبيقات التجارية وكذلك الصناعات الرأسية للتعامل مع الأسواق الرئيسية التي تمثل أهمية لنموها – مثل التصينع والمصارف والتعليم العالي.
باقة قوية من خدمات تدفق أعمال الوثائق، ومنها أدوات التقييم والتعاون.

كما تشتمل مجموعة تدفق أعمال الوثائق من زيروكس الحلول الأفقية التي تتداخل مع أكثر من صناعة، وتغطي أكثر من إدارة داخل نفس الشركة. وتشمل تلك الحلول إدارة الحسابات، وتطبيقات الموارد البشرية، وإدارة ملفات العاملين.

Search form