دبي – مينا هيرالد: تكريمًا لذكرى تأسيس SellAnyCar.com السنوية الثالثة، أول وأكبر خدمة شراء سيارات بالشرق الأوسط، تحتفل الشركة بافتتاح ثلاثة مواقع جديدة في الإمارات العربية المتحدة.
وبما أن الإمارات العربية المتحدة بها أحد أكبر معدلات تدوير سيارات في المنطقة، فهي المكان المثالي لإضافة الأماكن الأربعة الحالية في أبوظبي ودبي.
ويقول سايجين يالسين، مؤسس SellAnyCar.com ورئيسها التنفيذي في هذا الصدد: “نحن متحمسون لاحتفالنا بذكرى التأسيس السنوية لهذا العام”، وقد أضاف: “على مدار سنوات عملنا الثلاث منذ 2013، قيّمنا قرابة 2 مليون سيارة بقيمة 40 مليار درهم إماراتي وجعل نموذج عمل SellAnyCar.com الناجح منا أكبر خدمة شراء سيارات في الشرق الأوسط. وكل دقيقة يتم تقييم سيارة بواسطة SellAnyCar.com، بواقع إجراء تقييم كل 15 ثانية خلال أيام الذروة. ورؤيتنا هي أن نتواجد في كل بلد في الشرق الأوسط بوصفنا الخدمة المميزة التي يقصدها الناس لبيع سياراتهم، ويملؤني الفخر حين أقول إنه استجابةً منا لطلب السوق فقد وسّعنا خدماتنا في أنحاء الإمارات العربية المتحدة لتشمل الآن دلما مول والوحدة مول والمركز العربي.”
وقد كانت مهمة SellAnyCar.com من البداية هي تقديم أفضل خدمة ملائمة عن طريق الاستمرار في تقديم تقييم سيارات بلا متاعب وفوري، وفحصها وبيعها بالنيابة عن العملاء، وهذا بغض النظر عن نوع السيارة وطرازها وحالتها. ويمكن لـ SellAnyCar.com التعامل مع العمل الورقي واعتماد السداد إلى حساب البائع المصرفي خلال 30 دقيقة، وبالإضافة لذلك، فإذا كانت السيارة ذات قيمة كافية، فيمكننا حتى تقديم سيارة مؤجرة بديلة لعملائنا من بعض أفضل وكالات تأجير السيارات في الإمارات العربية المتحدة. وتشمل خدمة SellAnyCar.com حتى السيارات التي لا تزال البنوك تُموّل شراءها وقد أصدرت SellAnyCar.com تقريرًا مفاده أن نسبة 20 المائة من السيارات التي اشترتها كانت لا تزال قيد الرهن.
وتتجاوز الخدمة الملائمة التي تقدمها SellAnyCar.com وأسعارها التنافسية العملاء الراغبين في بيع سياراتهم، فهي تسعى لتوسعة برنامجها لشراء السيارات ليصل إلى تجار السيارات. حيث يمكن للمتاجرين الانضمام أيضًا إلى شبكة شراء السيارات من خلال التسجيل المجاني وتصلهم تحديثات فورية عن أي سيارة معروضة للبيع تستلمها SellAnyCar.com. وتنشئ شبكة التجار المتصلين سعر سوق عادل، ويتم تقديم عرض بيع للمتاجرين خلال 12 دقيقة.
وفروع SellAnyCar.com الجديدة مفتوحة بالفعل في دلما مول والوحدة مول، في أبو ظبي. والموقع الجديد في دبي موجود بالمركز العربي.