دبي – مينا هيرالد: أعلنت شركة داماك للفنادق والمنتجعات، ذراع الضيافة التابعة لداماك العقارية، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري الفاخر، عن توقيع عقد حصري مع شركة “إنسباير” (InnSpire)، المزود العالمي للحلول الخاصة بالضيوف للفنادق الرائدة حول العالم. وبموجب هذه الاتفاقية، سيتم تزويد 4,000 وحدة ضمن 15 منشأة تابعة لداماك للفنادق والمنتجعات بتقنية “إنسباير” لتعزيز تجربة الضيوف وذلك خلال عامي 2016 و2017.

وقال تيم فالون، نائب رئيس الاتصال المؤسسي في داماك العقارية: “تتمتع داماك للفنادق والمنتجعات بعدد من القيم الأساسية التي ترتكز عليها أعمالنا والتي تشمل الفهم المتعمق لاحتياجات ضيوفنا، إلى جانب مواصلة تقديم الحلول المبتكرة لتعزيز تجربتهم والحفاظ على قدرتنا التنافسية في قطاع الضيافة الفاخرة. ومع التزامنا الراسخ باتباع تلك القيم، وجدنا أن ’إنسباير‘ تشكل الخيار المثالي كشريك يمكن التعاون معه من أجل توفير تجربة راقية ومتميزة للضيوف، والحصول في الوقت ذاته على البيانات والمعلومات التي نحتاج إليها كمُشغِّلين لنتمكن من تلبية المعايير الفائقة التي يطلبها ضيوفنا بل وتخطيها أيضاً”.

ومن المقرر أن يتم توسيع نطاق المحفظة الفندقية لشركة داماك العقارية لتشمل نحو 15,000 وحدة بحلول عام 2021، تتنوع بين الغرف والشقق والفلل الفندقية متكاملة الخدمات. ويتم تشغيل مشاريع الضيافة التابعة للشركة تحت علامات “أيكون للفنادق والمنتجعات”، و”داماك ميزون رويال”، و”داماك ميزون”، و”داماك ميزون دو فيل”. ولتقديم مفهوماً فريداً للوحدات الفندقية والسكنية متكاملة الخدمات، تتعاون داماك العقارية مع عدد من العلامات التجارية العالمية الفاخرة مثل “باراماونت هوتيلز آند ريزورتس”، و”بوغاتي”، و”فيرساتشي”، وغيرها.

وفي الوقت الحالي، هناك حوالي 1,450 وحدة فندقية عاملة في خمس منشآت، وأول فندق سيقوم بتطبيق تقنية “إنسباير” سيكون “داماك ميزون ذا فوغ”، وهو فندق من فئة 4.5 نجوم يضم 177 غرفة ويقع في قلب منطقة البرج بدبي.

وتعليقاً على هذه الشراكة، قال مارتن تشيفالي، الرئيس التنفيذي والمؤسس الشريك لشركة “إنسباير”: “يسرنا أن نحظى بفرصة العمل مع داماك العقارية، التي أتاحت لنا بدورها فرصة التعاون مع علامات تجارية عالمية مثل ’باراماونت هوتيلز آند ريزورتس‘ و’بوغاتي‘ و’فيرساتشي‘. ونحن نؤمن أيضاً بأن اختيارنا لتلك المؤسسات الرائدة في مجال الضيافة الفاخرة والابتكار يُعَد دليلاً على أن حلولنا الفندقية الذكية تدعم الفنادق لزيادة مبيعاتها وتحسين خدماتها الترفيهية ورفع كفاءة عملياتها إلى أقصى حد”.