دبي – مينا هيرالد: استقبل رئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور، خلف أحمد الحبتور، وفداً من فنادق ماريوت الدولية في مكتبه يوم الاثنين 3 أكتوبر 2016. وضمّ الوفد الذي ترأسه الرئيس والمدير التنفيذي، آرني سورنسون، وألكس كيرياكيديس، الرئيس والمدير العام لماريوت الدولية الشرق الأوسط وأفريقيا والعديد من أعضاء الفريق الإداري لفنادق ماريوت الدولية في مختلف أنحاء العالم.

يتواجد الوفد في دبي في زيارة ودّية ومن أجل القيام بجولة في مجمع الحبتور سيتي – المعلم الجديد في دبي الذي يضم ثلاثة فنادق تابعة لماريوت الدولية (سانت ريجيس دبي، دبليو دبي-الحبتور سيتي، وويستن دبي، الحبتور سيتي). يُشار إلى أن فنادق ماريوت الدولية اشترت مؤخراً فنادق ومنتجعات ستاروود ما يجعلها الشركة الفندقية الأكبر في العالم.

وقال خلف الحبتور: “لن تجدوا مجمّعاً يضاهي الحبتور سيتي في أي مكان آخر في العالم. ليس معلماً جديداً في دبي وحسب، بل وجهة لا مثيل لها تضم ثلاثة فنادق فخمة، وثلاثة أبراج سكنية على ضفاف قناة دبي المائية التي ستبصر النور قريباً، فضلاً عن بوليفارد، والعديد من المطاعم، وأكاديمية لكرة المضرب، ومسرح دائم أنشئ خصيصاً للمجمع الذي سيشكّل العمود الفقري للمدينة”.

وناقش المجتمعون السبل التي تتيح لمجموعة الحبتور وماريوت الدولية البناء على الشراكة الناجحة بينهما، وتطرقوا إلى المشاريع المقبلة، منها الفندق الجديد سانت ريجيس دبي منتجع ونادي الحبتور للبولو في دبي لاند الذي من المقرّر أن يفتح أبوابه في وقت لاحق هذا العام.

أضاف الحبتور: “نعمل على بناء وجهات جديدة في مجال اللايفستايل. الحبتور سيتي مجمع حديث في حين أن منتجع ونادي الحبتور للبولو مشروع مخصص للفروسية حيث يجد عشّاق الخيل كل ما يريدونه تحت سقف واحد”.

تشمل الفنادق الأخرى المملوكة من مجموعة الحبتور والتي تحمل علامة ماريوت الدولية، منتجع حبتور جراند، أوتوغراف كولكشن في دبي، وفندق ريتز-كارلتون، بودابست الذي تم تدشينه في وقت سابق من هذا العام.

ختم الحبتور قائلاً: “نعمل معاً بتفانٍ من أجل تقديم خدمات ذات مستوى عالمي في الترفيه والضيافة”.