دبي – مينا هيرالد: وجه أحمد بن بيات، رئيس مجلس إدارة دو، خطاباً شاملاً لشباب دولة الإمارات تحدث فيه عن دور الشباب في بناء مستقبل مشرق للأجيال القادمة والمسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتقهم في الحفاظ على الدور الريادي الذي تتمتع به الإمارات. وذلك ضمن فعاليات مبادرة “خلوة الشباب” التي أعلن عنها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة ، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.
وحث بن بيات في كلمته لشباب الدولة على العمل يداً بيد واستغلال الفرصة المتاحة أمامهم بالعمل على تعزيز حضورهم وتفعيل نشاطاتهم لتقديم صورة مشرفة للشباب الإماراتي. وسلط الضوء على أهمية الأفكار الخلاقة والمبدعة التي يقدمها الشباب في عملية تحقيق التنمية المستدامة التي تطمح إليها دولة الإمارات في مختلف قطاعاتها وميادينها.
وقال أحمد بن بيات ” نحن في دو نقدّر المشاركة في هذا الحوار الوطني البنّاء كممثّل للقطاع الخاص، فدور الشباب جزء من منظومة تكاملية يعمل فيها الأفراد مع القطاعين العام والخاص بتناغم وتكامل، وحققت العديد من المبادرات الرائدة والناجحة في الدولة. ومشاركتنا امتيازٌ نفخر بها كشركة شابة وذات هوية نابضة بالحياة، لأننا نؤمن بأن الشباب هم الفئة التي تمتلك الطاقة الفكرية والجسدية في المجتمعات، وأنهم القادرون على تحويل الأفكار المبدعة إلى واقع ملموس ينعم به شعب الإمارات”.