أبوظبي – مينا هيرالد: فازت شركة “إس إن سي لافالين” بعقد تقديم خدماتها لادارة شبكة نقل الكهرباء التابعة لهيئة الكهرباء والماء في مملكة البحرين، حيث ستكون “إس إن سي لافالين” مسؤولة عن تصميم والاشراف على بناء شبكات النقل وتوزيع الكابلات تحت الأرض، وبناء محطات فرعية بجهد 11 كيلوفولت في مملكة البحرين.
سيقوم المشروع بدعم عمليات وزارة الأشغال في تطوير منطقة الشيخ جابر بن أحمد الصباح، وجسر سترة، وشارع الاستقلال، وشارع الملك حمد، وغيرها من الطرق والشوارع والمناطق التي تقع بالقرب من المناطق المشمولة في عقد الطرق. وستقوم “إس إن سي لافالين” بتصميم والإشراف على تحويل عدة دوائر بجهد 220 كيلو فولت و 66 كيلو فولت من كابلات الكهرباء، بما في ذلك كابلات الألياف الضوئية والاتصالات، وكابلات التحكم عن بعد.
وقال كارل ماتالاني، نائب الرئيس في إدارة الطاقة في شركة “إس إن سي لافالين”، الشرق الأوسط”: “نحن فخورون للمساهمة في تطوير البنية التحتية في مملكة البحرين. ويعد هذا العقد ثمرة للأعمال الاستشارية السابقة التي قمنا بتقديمها لهيئة الكهرباء والماء لتسليم شبكات الكابلات لعدة مشاريع لوزارة الأشغال لتأهيل الطرق، والتي منحت لنا في عام 2012.”
وبدأت الأعمال في يناير من العام الجاري، ومن المقرر الإنتهاء من المشروع في ديسمبر 2017.