دبي – مينا هيرالد: بالتزامن مع التوجهات الحكومية الهادفة إلى جعل دبي المدينة الأذكى في العالم، تم في دبي إطلاق “أوفراتي“، تطبيق الهاتف الجديد الذي يجعل تجربة التسوق أذكى وأكثر مردوداً، ما يسمح للمتسوقين متابعة مستجدات العروض والصفقات الترويجية التي تقيمها مراكز التسوق والمحلات التجارية على مستوى الدولة.

يأتي هذا التطبيق ا للمساهمة في ترسيخ مكانة دبي ضمن أبرز وجهات التسوق على الخريطة العالمية، حيث يمثل التطبيق صلة وصل بين المحلات التجارية و المتسوقين. ويتوفر أوفراتي للتحميل على جميع أنواع الهواتف الذكية من مختلف أنظمة التشغيل المتوافقة مع آيفون و أندرويد، ويمتاز بسهولة الاستخدام ما يعني قدرة المتسوقين من مختلف الفئات العمرية على رصد ومتابعة ما تطرحه المتاجر من تنزيلات وتخفيضات على شتى أنواع السلع ومتابعة آخر أسعار العلامات التجارية المفضلة لديهم. ومن الميزات الذكية للتطبيق أنه يحدد موقع مستخدم التطبيق ويعرض له أقرب المراكز التجارية التي تتوافر فيها متطلباته للتسوق تبعاً لعبارة البحث التي يدخلها المتسوق في التطبيق.

تم تصميم أوفراتي بغرض مواكبة التنامي المتسارع في قطاع التجزئة في دبي خاصة والإمارات عموماً، إذ يغطي التطبيق قرابة 50 مركزاً للتسوق في دبي ودولة الإمارات، ويمثل منصة رقمية متكاملة تلبي للمستهلكين متطلبات التسوق الخاصة بهم، وتضع في متناولهم القيام بتجربة تسوق متميزة، وتجعل عملية اتخاذ قرار الشراء عملية مدروسة في ضوء المعطيات والأسعار والمزايا التي يسمح التطبيق بإجراء مقارنات بشأنها في العديد من قطاعات مبيعات التجزئة. وهكذا يمكن للمتسوق استكشاف وتحديد الخيار الأنسب لمشترياته من بين عروض المحلات التجارية في مراكز التسوق المنتشرة في الدولة.

وعلاوة على الاستفادة من التطبيق في البحث عن آخر العروض، يقدم أوفراتي طيفاً واسعاً من الخدمات المترافقة مع هذه الميزة، ويضعها في متناول مرتادي مراكز التسوق والمستهلكين تبعاً لأذواقهم وأسلوب حياتهم.

يمكنكم تحميل التطبيق عبر الروابط التالية

 آيفون

http://goo.gl/XcTRSM

  أندرويد

http://goo.gl/rKvtHx