دبي – مينا هيرالد: أعلنت اليوم شركة إنفور، الرائدة في مجال توريد تطبيقات المؤسسية المتخصصة والقائمة على السحابة، عن مشاركتها واستعراضها لعروض حزمة CloudSuite من إنفور خلال فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2016، التي ستنعقد هذا العام خلال الفترة بين 16-20 أكتوبر الجاري في مركز دبي التجاري العالمي.

وتسلط حزمة CloudSuite من إنفور الضوء على مجموعة من الحلول القائمة على السحابة، والتطبيقات المتخصصة التي صممت للحفاظ على قيمة استثمارات العملاء وتسريعها عبر معالجة التحديات التي تواجه بيئة الأعمال التفاعلية والحيوية.

في هذا السياق قال طارق تامان، المدير العام لمنطقة الهند والشرق الأوسط وأفريقيا لدى شركة إنفور: “ترى شركة إنفور فرصاً استثماريةً هائلة في منطقة الشرق الأوسط التي تسعى نحو إجراء اصلاحات وتحولات كبيرة وجذرية. وتؤكد شركة إنفور التزامها بدعم عمليات التحول والتغير الرئيسية التي تشهدها المنطقة من خلال توفير التقنيات التي تساهم في دفع عمليات الاندماج والتمكين، مع التركيز على تثقيف وتمكين جيل الألفية، فضلاً عن توفير التقنيات التي من شأنها إلهام القوى العاملة لجيل الألفية. ومن خلال مشاركتنا في معرض جيتكس لهذا العام، سنقوم باستعراض حزمة CloudSuite من إنفور، وهو الحل الذي يواصل إعادة تعريف وصياغة مفهوم السحابة في المؤسسات، مع تقديم الحلول المتخصصة حسب طبيعة الصناعة، التي تستطيع مساعدة الشركات على الارتقاء نحو العصر الرقمي. كما يقوم معرض جيتكس بجمع المؤسسات التقنية الأكثر ابتكاراً وتشويقاً وطموحاً في جميع أنحاء المنطقة وخارجها تحت سقف واحد، وإنه لمن دواعي فخر وسعادة شركة إنفور المشاركة بفعالياته”.

وتشمل الحلول الرئيسية التي يتم طرحها على مستوى منطقة الشرق الأوسط لهذا العام كلاً من القطاعين العام والخاص، بما فيها قطاع الرعاية الصحية، والنفط والغاز، وتجارة التجزئة، والصناعات الثقيلة، والبناء والتعمير، والصناعات التحويلية، وغيرها من الهيئات الحكومية الرئيسية. وضمن آلية وطبيعة عمل هذه القطاعات، سيتم استعراض حلول حزمة CloudSuite من إنفور، التي تتضمن إدارة رأس المال البشري (HCM)، وإدارة أصول الشركات، والموارد البشرية، إدارة التعلّم، وإدارة سلسلة التوريد، ونظام إدارة المستودعات، وإدارة علاقات العملاء.

ومن المتوقع أن يصل معدل الإنفاق على تقنية المعلومات في منطقة الشرق الأوسط إلى 9.212 مليار دولار خلال العام 2016، أي بزيادة قدرها 7.3 بالمائة عما سجله في العام 2015، ما يجعل فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية لهذا العام الأكثر أهميةً وصلةً حتى الآن بشركة إنفور، وبالمنطقة بشكل عام. بإمكانكم زيارة جناح شركة إنفور رقم (C7-30) ضمن القاعة رقم 7.