دبي – مينا هيرالد: صرّحت إن إي سي بيمنتس، الشركة الرائدة في تكنولوجيا المدفوعات في الشرق الأوسط، وبالتعاون مع مايكروسوفت عن إطلاق منصة معالجة المدفوعات الأساسية على السحابة الإلكترونية العامة في أسبوع جيتكس للتقنية 2016. حيث ستكون منصة PCI-DSS التوافقية هي الأولى إقليمياً وعالمياً من خلال مايكروسوفت آزور، وستفتح آفاقاً جديدة لتطبيق تقنيات معالجة المدفوعات الأساسية باستخدام السحابة العامة لمايكروسوفت آزور.

يقول آندرو سيمز، المدير والرئيس التنفيذي لـ إن إي سي بيمنتس : ” إن تقنيات المدفوعات المبتكرة من إن إي سي بيمنتس لا تمكّن المؤسسات المالية والتجارية والمستهلكين والشركات من الاستفادة من منتجات التمويل الرقمي الجديدة فحسب ، وإنما تساعد أيضاً على تطبيق ونمو هذه المنتجات الجديدة بطريقة آمنة ومتاحة وقابلة للتطور وبكفاءة عالية. يوفر جيتكس 2016 منصة لتقديم منتجاتنا وخدماتنا لجمهورنا المستهدف من البنوك والمؤسسات المالية والتجارية، وشركاء التوزيع”.

لدى سوق الشرق الأوسط وإفريقيا مطالب كبيرة لتحقيق الادماج المالي من أجل تعزيز التنمية المجتمعية، وإنشاء اقتصادات رقمية، والحد من استخدام العملة النقدية في الأسواق. وهناك توجهاً كبيراً نحو تمكين المستهليكن والشركات الحاليين من الناحية المالية، على التعامل باستخدام قنوات ومنتجات مدفوعات جديدة. تهدف إن إي سي بيمنتس لدعم هذه المطالب والنمو في المنطقة من خلال منتجات توفر إمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من الخدمات بما فيها تعددية العملات، وحسابات الإنفاق الإفتراضي الإلكتروني، والمحافظ الإلكترونية، الدفع الإلكتروني، وعمليات قبول المدفوعات على المحمول وعلى الإنترنت. أكملت الشركة مؤخراً شهادة ماستر كارد كما حازت على على شهادة PCI-DSS L1 v3.2 في معايير أمن بيانات بطاقات المدفوعات.

ستحضر إن إي سي بيمنتس كشريك ومقدم خدمات مستقل للحوسبة السحابية لمايكروسوفت في أسبوع جيتكس للتقنية 2016، المنعقد في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة 16-20 أكتوبر.