دبي – مينا هيرالد: استقبل رئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور، خلف أحمد الحبتور، مع وفد من مجلس دبي الاقتصادي يوم الخميس 29 سبتمبر 2016. وضم الوفد سعادة هاني راشد الهاملي، أمين عام مجلس دبي الاقتصادي، ، وناصر حميد السويدي، مدير إدارة الإستثمار. وحضر الاجتماع أيضاً كل من محمد الحبتور، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في مجموعة الحبتور، وعبد السلام المرزوقي، مدير عام مؤسسة خلف أحمد الحبتور للأعمال الخيرية.

وناقش المجتمعون أهمية ودور مجلس دبي الاقتصادي في ترسيخ مكانة دبي الاقتصادية في المحافل الدولية.

قال خلف الحبتور “دبي هي أرض الفرص. ثمة فرص كثيرة متاحة أمام المستثمرين هنا. دبي ليست وجهة سياحية وحسب. لقد شهدت تحولاً في الأعوام الأخيرة، إنها نموذج ساطع للعالم بأسره”.

وأضاف أنه من المهم أن يكون رجال وسيدات الأعمال الناجحون سفراء لبلادهم، وشدّد على أهمية استضافة منتديات وفعاليات دولية، قائلاً: “نحتل موقعاً جغرافياً مناسباً بين أوروبا وآسيا. نملك الرؤية ونتمتع بالاستقرار والنمو. إنها مكوّنات مهمة جداً للنمو والاستثمار”.

يذكر أن مجلس دبي الاقتصادي، منذ إنشائه عام 2003، يلعب دوراً رئيسياً في تقديم المشورة إلى حكومة دبي في مختلف القضايا الاقتصادية ذات الأهمية الاستراتيجية لدبي ودولة الإمارات بما يعزز مسيرة النمو الاقتصادي.