دبي – مينا هيرالد: أعلنت شركة آربور نتوركس Arbor Networks Inc. ، وهي الشركة المتخصصة في أمن المعلومات والتابعة لشركة نتسكاوت، اليوم عن مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية بنسخته السادسة والثلاثين، والذي سينعقد في الفترة من 16 إلى 20 أكتوبر 2016 في مركز دبي التجاري العالمي. وسوف تعرض آربور في معرض هذا العام موقف هجمات حجب الخدمة الموزعة في منطقة الشرق الأوسط. حيث تظهر بيانات آربور نتوركس، التي استمدتها من أكثر من 330 مزود خدمة، أن دول السعودية والعراق والكويت والإمارات كانت خلال النصف الأول من عام 2016 من بين أكثر 10 دول تعرضاً للاستهداف من قبل المجرمين السيبرانيين في المنطقة. ووفقاً لآربور نتوركس، فإن هجمات حجب الخدمة في تزايد وأن الاتجاه إلى إنترنت الأشياء في المنطقة يستلزم توجهاً متطوراً في التعامل مع التهديدات الأمنية السيبرانية.
يقول محمود سامي، المدير الإقليمي للأسواق سريعة النمو (روسيا/رابطة الدول المستقلة والشرق الأوسط) في آربور نتوركس: “نحن في جيتكس نساعد الشركات على فهم التهديد المتزايد لهجمات حجب الخدمة الموزعة DDoS والتهديدات المتقدمة المستمرة في منطقة الشرق الأوسط وكيفية توظيف الممارسات الدفاعية الفعالة وفق احتياجاتها. وأصبح الناس يتفاعلون مع التكنولوجيا أكثر من أي وقت مضى كجزء من حياتهم اليومية، وكذلك الحال في بيئة الأعمال، والوقت مناسب لزيادة قدر أكبر من الوعي حول أهمية وجود تدابير أمنية قوية. ويتيح توافر الأجهزة المتحركة الكثير من الفرص للشركات اليوم، ولكن ضريبة هذا كبيرة في حال استهانت الشركات بمخاطر الفضاء السيبراني الغير آمن”.
وإلى جوار تقديم أحدث تطبيقاتها الرائدة في مجال التصدي لتلك الهجمات، ستقدم آربور نتوركس كذلك منصتها الأمنية الجديدة للحماية المتقدمة من التهديدات – Arbor Networks Spectrum™. فهو يعتبر تطبيقاً متقدماً عالي الأداء لتحليل الحركة على الشبكة الداخلية وهو مصمم لاكتشاف وتأكيد وجود تهديدات خفية – بشكل لحظي وكذلك غير لحظي. حيث يستطيع العملاء مع هذا التطبيق اكتشاف التهديدات الأشد خطورة على شبكتهم من خلال دمج تهديداتهم ونشاط الشبكة مع تطبيق ATLAS من آربور الذي يظهر الحركة على الشبكة ومؤشرات سلوك تلك الحركة.
تفضلوا بزيارة جناح أربور نتوركس في القاعة 1، E1-40، بمعرض جيتكس 2016 لمشاهدة العرض التفاعلي والتحاور مع خبراء التصدي لهجمات حجب الخدمة.